«صلاح» أم «ميسي» من صاحب أفضل قدم يسرى؟ مدرب ليفربول يجيب

الأحد 25 فبراير 2018 04:02 ص

يقدم النجم المصري «محمد صلاح»، مستويات رائعة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، هذا الموسم «2017-2018»، منذ التعاقد معه قادماً من روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وخاض «صلاح» مع الريدز بمختلف البطولات حتى الآن 37 مباراة، أحرز خلالهم 31 هدفاً وقدم لزملائه 10 تمريرات حاسمة.

وأحرز اللاعب الدولي المصري البالغ من العمر 26 عاماً، 23 هدفاً بقدمه اليسرى فقط، ما لفت أنظار الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة التي تحدثت عن أن «صلاح» يمتلك أفضل قدم يسرى في العالم.

وبدوره، أكد الألماني «يورجن كلوب» مدرب ليفربول، أنه غير مندهش مما إذا كان «صلاح» لديه أفضل قدم يسرى في العالم خلال الوقت الراهن.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان «صلاح» يمتلك أفضل قدم يسرى في العالم، فقد قلل «كلوب» من هذا الشأن وقال: «صلاح لديه أفضل قدم يسرى في العالم؟، حسناً، ميسي يلعب بالقدم اليسرى وربما لا يجب أن ننسى ذلك».

وتابع المدرب الألماني: «أنا لست مهتما كثيراً بالحديث عن هذه الخاصية ولكني سعيد بما يقدمه محمد صلاح، لا يهمني أي جزء يستخدمه من جسده في إحراز الأهداف، فهو بالنسبة له مثل جميع زملاءه الآخرين، ولكن الحقيقة تقول إن لديه قدم يسرى جيدة جداً».

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من النجوم حول العالم يجيدون اللعب بقدمهم اليسرى، إلى جانب «صلاح» و«ميسي»، يوجد الألماني «مسعود أوزيل» نجم أرسنال الإنجليزي، الأرجنتيني «أنخيل دي ماريا» بباريس سان جيرمان الفرنسي، الويلزي «جاريث بيل» في ريال مدريد الإسباني والهولندي «آرين روبين» جناح بايرن ميونخ الألماني.

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول ميسي برشلونة

مع كل هدف لـ«صلاح».. «الفلافل» مجانا في ليفربول

بدوري الأبطال.. الريال يؤكد تفوقه على سان جيرمان وليفربول يتعادل مع بورتو

برشلونة يخشى مفاجآت روما.. ومواجهة نارية بين «السيتي» و«الريدز»

روما يواجه ليفربول والريال مع البايرن في نصف نهائي «تشامبيونزليغ»