الدحيل يحقق فوزاً مثيراً على السد ويقترب من لقب الدوري القطري

الخميس 1 مارس 2018 09:03 ص

نجح فريق الدحيل في الفوز على نظيره السد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ19 من دوري نجوم   QNB موسم 2017-2018، في المباراة التي جمعتهما على «ملعب عبدالله بن خليفة».

وسجل أهداف الدحيل كل من، «يوسف المساكني» هدفين، في الدقيقتين 40 و88، و«إسماعيل محمد» في الدقيقة 37، و«يوسف العربي» في الدقيقة 90.

وأحرز أهداف السد، «بغداد بونجاح» هدفين، في الدقيقتين 71 و81، و«يوغرطة حمرون» في الدقيقة 11.

وتقدم السد بالدقيقة 11 عن طريق «حمرون» الذي عالج كرة عرضية مررها «عبد الكريم حسن» ومن وسط الدفاع سددها للشباك.

ونجح «إسماعيل محمد» في إدراك التعادل بالدقيقة 37 من كرة سددها «يوسف العربي» وتبعد لتجد «إسماعيل» بالانتظار وليضعها بالشباك ويعيد فريقه للمباراة.

وعند الدقيقة 40 تمكن «المساكني» من إحراز الهدف الثاني من تسديدة أرضية صوب المرمى أخذت طريقها للشباك.

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة أحداثاً دراماتيكية مثيرة، حيث تراجع السد وأضاع الدحيل أكثر من فرصة وردت العارضة كرتين، قبل أن ينتفض السد ويسجل التعادل عن طريق «بونجاج» بالدقيقة 71.

وشدد السد من الهجوم وأضاف الهدف الثالث بالدقيقة 81 عن طريق «بونجاح»، حيث استثمر كرة مررها بالعمق «أكرم عفيف» خلف المدافعين وسددها بالمباشر للشباك، قبل أن يعود الدحيل من جديد ويدرك التعادل بالدقيقة 87 عن طريق «المساكني» من كرة سددها من خارج المنطقة أرضية.

وخطف الدحيل هدف فوز بالدقيقة 93 من الوقت بدل ضائع من كرة مرتدة سريعة «للعربي» الذي دخل الجزاء وسددها قوية لشباك السد.

بذلك واصل الدحيل تربعه على الصدارة ووسع الفارق مع منافسه السد إلى 5 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم، إذ وصل رصيده إلى 51 نقطة، وخلفه السد برصيد 46 نقطة.

 

  كلمات مفتاحية

الدحيل السد المساكني

الدحيل القطري يفوز على الوحدة الإماراتي بأبطال آسيا

السد يتعثر والدحيل يتوج بلقب الدوري القطري للمرة السادسة