بالفيديو.. «الوليد بن طلال» يمارس هواياته بالصحراء السعودية

السبت 3 مارس 2018 06:03 ص

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو يظهر فيها الأمير «الوليد بن طلال»، المفرج عنه حديثا في ملف الفساد بالسعودية، وهو يمارس بعض هواياته في منطقة صحراوية داخل المملكة.

وظهر «بن طلال» من خلال بعض المقاطع وهو يمارس رياضة ركوب الخيل، محاطا ببعض الأشخاص الذين يرجح أن يكونوا من مساعديه أو العاملين في مخيمه بمنطقة «الرماح»، حيث تم تصوير هذا المقطع عصر أمس الجمعة، وفق ناشطين.

وفي المقطع الثاني، والذي أكد الناشطون أنه تم تصويره صباح السبت، ظهر «بن طلال» وهو يخوض مباراة في كرة الطاولة مع شخص آخر لم تحدد هويته.

واختلف الناشطون في تحديد المكان الذي صورت فيه المقاطع، ففي الوقت الذي أكد البعض أن «بن طلال» كان يمارس رياضتي ركوب الخيل وتنس الطاولة في مخيمه بـ«الرماح»، قال آخرون إن المكان الذي ظهر فيه يسمى «مخيم الحفيره».

 

وتأتي هذه المقاطع بعد أيام من ظهور «بن طلال» إلى جانب العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز» في مهرجان الجنادرية، برفقة وزير الحرس الوطني السابق الأمير «متعب بن عبدالله»، وتأديتهما لرقصة «العرضة السعودية».

ونهاية الشهر الماضي، أفرجت السلطات السعودية عن «بن طلال» بعد توقيفه على خلفية تهم تتعلق بالفساد ضمن الحملة على الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ركوب الخيل الصحراء السعودية كرة الطاولة مكافحة الفساد

نجاة 3 سعوديين من الموت عطشا في صحراء الربع الخالي