بعد مقطع «تحرش بالأطفال».. «بيلى بيز» السعودية تنشر اعتذارا

السبت 7 يوليو 2018 12:07 م

علقت شركة «بيلي بيز» للمناطق الترفيهية الداخلية في السعودية، على مقطع فيديو تداوله ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، قالوا إنه يظهر محاولة موظفين بفرع الشركة بالطائف «التحرش بأطفال»، مؤكدة أنها حددت وأطلعت الشرطة على هؤلاء، وأنهت خدماتهم.

 

 

ايش سالفة هذا المقطع وفين صار؟ وهل هي محاولة استدراج؟ #مقطع_البالونات pic.twitter.com/i4jRPvN93f

— نايفكو NAIF (@naifco) July 6, 2018

 

 

وقالت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على «تويتر» بعنوان: «ردا على الفيديو الذي تم تداوله، يهم إدارة بيلي بيز توضيح الآتي».

وفي نص البيان، قالت المؤسسة الترفيهية: «في الرابع من يوليو 2018، التقطت إحدى كاميراتنا الأمنية سلوكا غريبا وغير مهني لبعض العمال المتعاقد معهم تجاه بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون في أحد مرافق بيلي بيز بالطائف».

وتابعت قائلة: «نود أن نبلغ الجميع بأن هؤلاء الأفراد قد تم تحديدهم وإنهائهم، وأن الشرطة المحلية قد تم تنبيهها واتخذت الإجراء المناسب، نحن نتخذ جميع التدابير والإجراءات المناسبة بشأن هذا الحادث ونعطيها كل أولوياتنا..».

 

 

#معلم_يتحرش_بالاطفال #بيلي_بيز #عماله_يتحرشون_بالاطفال ردّاً على الفيديو الذي تم تداوله, يهم إدارة بيلي بيز توضيح الآتي. #بيان_رسمي pic.twitter.com/vAbOffto4r

— بيلي بيز السعودية (@Billybeez_SA) July 7, 2018

 

 

وتعليقا على المقطع بعد أن أثار جدلا واسعا وتداوله بشكل واسع في السعودية، ظهر وسم «#مقطع_البالونات» تبادل فيه متابعون تعليقاتهم على المشهد.

واستنكر «سعد» عبر الوسم إهمال الآباء، قائلا: «صارت الناس تخلف وتجيب عيال وماعاد تتدري عنهم إش الإهمال والإنشغال ذا؟» وتابع: «وش مشغولين فيه عشان نقول واو جد مانلؤمهم اش الإهل اللي عادي ينتبهون لكل شي الا عيالهم.!! هما وين ومع مين وش يسوون».

 

 

#مقطع_البالونات
صارت الناس تخلف وتجيب عيال وماعاد تتدري عنهم اش الإهمال والإنشغال ذا .؟ وش مشغولين فيه عشان نقول واو جد مانلؤمهم اش الإهل اللي عادي ينتبهون لكل شي الا عيالهم.!! هما وين ومع مين وش يسوون..

— ????. (@saadabdaluah) July 6, 2018

 

 

كما قالت «نوف» متفقة معه: «أستغرب من الأم اللي ممكن تحط أطفالها في مكان مغلق يلعبون وتروح وتخليهم !! والمكان أصلاً يكون مليان عماله وشغالات أو حتى أطفال كبار شوي ..الحرص مطلوب فضي نفسك لهم يوم في الأسبوع ويلعبون وانتي معاهم».

 

 

استغرب من الام اللي ممكن تحط اطفالها في مكان مغلق يلعبون وتروح وتخليهم !! والمكان اصلاً يكون مليان عماله وشغالات او حتى اطفال كبار شوي ..الحرص مطلوب فضي نفسك لهم يوم في الاسبوع ويلعبون وانتي معاهم ..#مقطع_البالونات

— Nouf (@Nouf22105) July 6, 2018

 

 

ويشدد «عدنان» على ضرورة عمل الدولة على توعية الآباء والأمهات بتعليم أطفالهم الإبلاغ عن كل من يتعدى على حدودهم الشخصية.

وقال: «التوعية شيء مهم جدا، للأسف الدولة تتوقع من الأباء التوعية. وعي ابنائك عن التحرش، ووعيه كيف يتصرف لو تعرض لتحرش أو اغتصب»، واختتم «كثير من الأشخاص تعرض لمثل هذي المواقف ويتكلم بعد ما أختفت الأدلة ولا أحد يقدر يقبض عليه ،حتى لو عرف أسمه».

 

 

التوعية شيء مهم جدا ،للأسف الدولة تتوقع من الأباء التوعية..وعي ابنائك عن التحرش ،ووعيه كيف يتصرف لو تعرض لتحرش أو اغتصب..

"كثير من الأشخاص تعرض لمثل هذي المواقف ويتكلم بعد ما أختفت الأدلة ولا أحد يقدر يقبض عليه ،حتى لو عرف أسمه"#مقطع_البالونات

— አድናን (@_adnan_80) July 6, 2018

 

 

ويختتم حساب باسم «نصري» منتقدا بيان «بيلي بيز»: «بيان الشركة ضعيف وواضح انه ليس هناك عمل قانوني ضد العمالة بالكثير سفروهم سكتم بكتم».

 

 

#مقطع_البالونات

بيان الشركة ضعيف وواضح انه ليس هناك عمل قانوني ضد العمالة

بالكثير سفروهم سكتم بكتم

— nsraaaye (@nsraaaye) July 7, 2018

 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بيلي بيز صالات ترفيهية ترفيه أطفال تحرش غريب صادم تحقيق جدل