بعد تعاون 5 سنوات.. الخطوط الجوية القطرية تنفصل عن رعاية بايرن ميونخ

الأربعاء 28 يونيو 2023 07:39 م

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني انتهاء تعاقده مع شركة "الخطوط الجوية القطرية" باتفاق متبادل بين الطرفين بعد شراكة دامت 5 سنوات.

وأصبحت " الخطوط الجوية القطرية" من بين رعاة البافاري الألماني بدءا من 2018.

وأوضح بيان بايرن ميونيخ: "العلاقات التي تمكن نادي بايرن ميونيخ من تكوينها مع جماهيره في العالم العربي من خلال الخطوط الجوية القطرية ستظل قائمة. عزز كلا الشريكين بنشاط التبادل بين الثقافات".

وأضاف "لطالما كان هدف بايرن ميونخ والخطوط الجوية القطرية هو ربط الناس من خلال كرة القدم، بما في ذلك كرة القدم النسائية. الثقة، التبادلات المفتوحة خلقت صداقات ستستمر".

وقال يان كريستيان دريسن، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ عبر الموقع الرسمي: "عمل بايرن ميونيخ والخطوط الجوية القطرية معا بنجاح وتعلموا من بعضهم البعض. أود أن أشكر أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية على هذا. نتمنى للجميع موظفي الخطوط الجوية القطرية كل التوفيق في المستقبل".

من جانبه قال الباكر: "الخطوط الجوية القطرية وبايرن ميونيخ لديهما شراكة مثمرة منذ سنوات. بايرن هو نادي كرة قدم رائع تابعنا مبارياته بفرح وشغف. نتمنى للفريق كل التوفيق مستقبل".

وتعد الخطوط الجوية القطرية شريك بلاتيني للبافاري ويظهر شعارها على أكمام القميص.

ولم يمدد النادي تعاقده الذي ينتهي مع الشركة بنهاية الشهر الجاري بسبب خروج مظاهرات في 2021 من مشجعي البافاري تتهم النادي بسبب حقوق الانسان في الشرق الأوسط بحسب تقرير شبكة ذا أثليتك.

وسبق أن تواجد شعار الخطوط الجوية القطرية على قمصان أندية برشلونة وباريس سان جيرمان وروما وبوكا جونيورز وأهلي جدة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الخطوط القطرية بايرن ميونخ

الخطوط القطرية تعلن تحقيق أرباح صافية بقيمة 1.21 مليار دولار

الأضخم بشركات الطيران.. أيبيريا الإسبانية تنضم لتحالف الخطوط القطرية والبريطانية

الرئيس التنفيذي لـ"القطرية" يتنحى بعد 26 عاما في المنصب

شراكة عربية تضع شعار قطري على قميص إنتر ميلان