ممثل مصري يعتذر عن مسرحية بموسم الرياض: مقدرش أضحك الناس وغزة بتموت

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 10:23 ص

أعلن الفنان المصري الشاب محمد سلام انسحابه من عرض مسرحي كوميدي في "موسم الرياض" بالسعودية، بعنوان "زواج اضطناعي"؛ تضامنا مع شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وهو الأمر الذي أدى لردود أفعال مستحسنة.

وقال سلام، في مقطع فيديو بثه مساء الثلاثاء، أنه كان لديه أمل بأن يتم تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، أو أن تهدء الأوضاع في قطاع غزة، ولكن لم يحدث شيء من هذا القبيل، متسائلا: "إزاى هروح أعرض وأضحك الناس، والناس بيحصل فيها كدة في فلسطين؟.. ولو عملت كدة هكون خذلتهم".

وأوضح أنه لا يقصد من عدم المشاركة سوى دعم الشعب الفلسطيني وليس أي شيء آخر، مضيفًا أنه يعلم جيدًا أن الفن رسالة، ولكن الأحداث الحالية ليست مناسبة لمشاركته في تقديم أعمال كوميدية.

ولقي موقف سلام ردود أفعال متضامنة من زملائه ومتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بإحساسه بمعاناة الأشقاء في الأراضي الفلسطينية.

وكانت الصفحة الرسمية لـ"موسم الرياض" كشفت عن البوستر الدعائي للمسرحية الكوميدية، معلنة إقامتها في موعدها، لكن اعتذار سلام قد يؤدي إلى تغيير الخطط، كونه أحد أبطال العمل.

ولم يعلن زملاء سلام في العرض مواقفهم، لا سيما مواطنه الفنان بيومي فؤاد، بالإضافة إلى سليمان عيد، وإيمان السيد، ومصطفى غريب.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

موسم الرياض محمد سلام غزة السعودية

بعد عاصفة محمد سلام.. تركي آل الشيخ يهاجم المطالبين بوقف موسم الرياض تضامنا مع غزة

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بالسعودية يثير ردودا غاضبة في مصر

تضامنا مع غزة.. مخرج أردني يرفض المشاركة في مهرجان فني سعودي

ممثل أمريكي يبكي أطفال فلسطين ويدعو لغضبة من أجلهم

أفلام بيومي فؤاد تتذيل شباك التذاكر في مصر.. هل يعاقبه الجمهور؟