نجم منتخب ألمانيا: ارتكبنا خطأ لا يغتفر أمام السعودية

السبت 9 يونيو 2018 11:06 ص

انتقد نجم متوسط ميدان منتخب ألمانيا، «توني كروس»، أداء زملائه خلال مواجهة المنتخب السعودي ودياً، في إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم 2018، بروسيا.

وقدم المنتخب السعودي، أداء بطوليّا أمام نظيره الألماني، رغم الخسارة التي تلقاها بنتيجة 2-1، وتقدّم منتخب ألمانيا بهدفين عن طريق «تيمو فيرنر»، و«عمر هوساوي» بالخطأ في مرماه، قبل أن يحرز «تيسير الجاسم» هدف السعودية الوحيد من متابعة لركلة جزاء أهدرها «محمد السهلاوي».

وأكد «كروس» أن المنتخب السعودي ضعيف نسبيا، وأن خسارة منتخب ألمانيا للاستحواذ على الكرة أمامه خطأ لا يغتفر، جاء ذلك في تصريحات خاصة للقناة الألمانية الأولى.

وقال «كروس»: «كنا نريد الانتصار كما شاهد الجميع، ولكن الأمور لم تسر كما أردنا، كان بإمكاننا تحقيق الانتصار بأكثر من هدفين».

وأضاف: «لقد فقدنا الكرة والسيطرة على اللعب مرات كثيرة أمام خصم ضعيف نسبياً، كان يمكننا أن نلعب بشكل أفضل، لكننا سمحنا لهم بالحصول على العديد من الفرص».

وتلعب السعودية في نهائيات كأس العالم بالمجموعة الأولى إلى جانب أوروغواي، وروسيا، ومصر، بينما تتواجد ألمانيا ضمن المجموعة السادسة، التي تضم المكسيك، والسويد، وكوريا الجنوبية.

  كلمات مفتاحية

كروس المنتخب السعودي ألمانيا مونديال روسيا السعودية

الماكينات الألمانية.. المنتخب الذي يخشاه الجميع خلال قرعة المونديال

مونديال 2018.. المكسيك تفجر أولى المفاجآت وتهزم حامل اللقب ألمانيا