قرعة مونديال الأندية.. ريال مدريد في مواجهة سهلة

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 11:09 ص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قرعة بطولة كأس العالم للأندية، ليقع  ريال مدريد حامل لقب الموسمين الماضيين في مواجهة سهلة.

وسيلعب فريق العاصمة الإسبانية، الذي يدشّن حملة الدفاع عن لقبه العالمي بداية من الدور نصف النهائي، مع الفائز في مباراة غوادالاغارا المكسيكي وبطل آسيا، في الـ19 من ديسمبر المقبل.

وسيقص نادي العين الإماراتي شريط افتتاح البطولة العالمية بلقاء تيم ويلنغتون النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، 12 ديسمبر المقبل.

ويلعب الفائز من المباراة الافتتاحية مع بطل دوري أبطال أفريقيا في المباراة الثانية، على أن يواجه غوادالاغارا المكسيكي بطل الكونكاكاف المتوّج بدوري أبطال آسيا، في ثالث اللقاءات، وذلك في منتصف ديسمبر.

فيما يلتقي بطل "كوبا ليبرتادوريس" لقارة أمريكا الجنوبية بالفائز من المباراة الثانية في البطولة العالمية، في 18 من الشهر نفسه.

وتُقام المباراة النهائية لمونديال الأندية، إضافة إلى المباراة الترتيبية لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، في 22 ديسمبر/كانون الأول 2018.

وفي حال توج النادي الملكي بالبطولة، سيكون هو حامل الكأس الأكثر في التاريخ برصيد 4 مرات متفوقًا على الغريم برشلونة صاحب الـ3 بطولات.

 

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد مونديال الأندية الإمارات 2018

تعرف على تفاصيل قرعة مونديال الأندية 2018

5 حلول تحارب بها الإمارات العزوف الجماهيري بمونديال الأندية