"آل الشيخ" يستنجد بـ"السيسي" بسبب بيراميدز و"سما المصري"

الخميس 13 سبتمبر 2018 11:09 ص

وجه مالك نادي بيراميدز، السعودي "تركي آل الشيخ"، رسالة خاصة إلى الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"، يطلب منه التدخل لإنقاذ منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأعرب "آل الشيخ" في تصريحات تليفزيونية عن استيائه من الظلم الذي قال إن بيراميدز يتعرض له، وذلك عقب تعادله مع الجونة، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

وقال: "طفح بيا الكيل، وتقدمت للرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يحسم الأمر ويجد لي حلًا من المضايقات في الجانب الرياضي".

وأضاف "آل الشيخ": "أثق في عدالة الرئيس السيسي هو مبيرضاش (لا يرضى) بالظلم، هو بيراميدز مش نادي مصري واستثمار مصري ولاعبون مصريون؟!".

كما شن مالك بيراميدز هجومًا عنيفًا على رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، "عصام عبدالفتاح" قائلًا: "طلع قال مش هشتغل في قناة بيراميدز(افتتحها آل الشيخ بداية الدوري) .. وأنا بقوله إحنا مش مقتنعين بيك أصلًا رئيس لجنة حكام عشان نجيبك القناة".

وأكمل: "كل هم اتحاد الكرة هو الرد على سما المصري إنها تبقى مدير الكرة في المنتخب ولا لأ، دون أن يلتفتوا إلى الاستثمارات".

وتقدمت الراقصة "سما المصري" بأوراقها للاتحاد المصري من أجل تعيينها مديرة للكرة بالمنتخب القومي، وبثت فيديو أثناء خروجها من مقر الجبلاية، ليرد المسؤولون عليها بأن طلبها يتم دراسته وسيتم الرد بأقرب وقت.

وتابع "آل الشيخ": "لا الأهلي ولا الزمالك يقبلوا يفوزوا بالطريقة دي، طفح الكيل وأتمنى معالجة هذا الخلل، وأطالب بالعدالة للجميع لأن هذا إهدار لقيمة الدوري المصري".

واختتم: "هناك من يضع العراقيل أمام الاستثمار في الدوري المصري، ولكن لمصر رجال قادرون على تجاوز هذا، عايزين يطفشوني.. بس أنا واخدها تحدي معاهم، الدوري المصري بتحكمه العلاقات الشخصية".

ويتصدر بيراميدز ترتيب بطولة الدوري المصري حالياً برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ونقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط، مع العلم أن كل منهما خاض مباراة أقل.

  كلمات مفتاحية

عبدالفتاح السيسي بيراميدز تركي آل الشيخ الدوري المصري

بعد انسحاب آل الشيخ.. ماذا سيحدث في الدوري المصري؟

آل الشيخ.. الوجه الأفضل للسياسة السعودية المضطربة

آل الشيخ يستعد لبيع نادي بيراميدز المصري

القبض على الراقصة سما المصري بتهمة نشر الفجور