من جديد.. شيرين أمام النيابة بتهمة الإساءة لمصر

الأحد 6 يناير 2019 09:01 ص

أحال النائب العام المصري المستشار "نبيل صادق"، بلاغا يتهم المطربة "شيرين عبدالوهاب" بـ"الإساءة لمصر"، للتحقيق، وهي الاتهامات التي نفتها الفنانة المصرية.

وهذا هو البلاغ الثاني الذي يتم فيه إحالة "شيرين" للتحقيق، خلال أقل من عام.

وكانت المحامي المثير للجدل "سمير صبري"، تقدم ببلاغ ضد "شيرين"، يتهمها بتكرار أخطائها ضد بلادها بالإدعاء أنها "خسارة في مصر" في إحدى حفلات رأس السنة بالقاهرة.

وقالت المصادر ذاتها إن البلاغ تمت إحالته إلى إحدى النيابات للتحقيق فيه.

بيد أن الفنانة المصرية، أصدرت بيانا قالت فيه: "أهنئكم جميعا بأعياد نعيشها ونقطف ثمارها فرحة وسعادة وآخرها كان الاحتفال بعيد رأس السنة، حيث قررت أن أحتفل به في مصر في أحد الفنادق المصرية وسط جمهور من المصريين والعرب".

وأضافت: "فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر، فيردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة".

وتابعت: "فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر وكان من بين الحضور وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت أنا خسارة في مصر".

وزادت: "هي عبارة دارجة نرددها جميعا كدعابة لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى الصوت".

كما أن زوجها المطرب "حسام حبيب"، قال في تصريحات صحفية، إنها لم تقصد أية إساءة، وما قالته "أمر دارج على ألسنة المصريين".

وأوضح أن مشكلة في الصوت حدثت في حفل "شيرين"، أثناء غنائها بإحدى حفلات القاهرة ما حال دون سماعها بشكل جيد من قبل الجمهور.

وأضاف أن "شيرين" اكتشفت أن عددا من المرايا خلف المسرح هي المتسببة في انبعاث صدى الصوت، وعندما تأكد المحيطون بها من صحة ما ذهبت إليه قالت مازحة: "طلعت بفهم.. أنا خسارة في البلد".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتفوه فيها المطربة المصرية بعبارات تثير الجدل، ففي حفل غنائي نهاية 2017، سخرت "شيرين" من تلوث مياه النيل لأنها "تسبب البلهارسيا"، وهو التعليق الذي اعتذرت عنه، وعرضها لمحاكمة قضائية وصلت للحبس 6 أشهر قبل تبرئتها لاحقا في فبراير/شباط 2018.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شيرين الإساءة لمصر مصر النيابة بلاغ النائب العام

مصر.. شيرين عبد الوهاب تتبرأ من "اللي يتكلم بيتسجن" 

بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين باكية للسيسي: أنت أبونا