بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين باكية للسيسي: أنت أبونا

السبت 23 مارس 2019 07:03 ص

استغاثت المطربة المصرية "شيرين عبدالوهاب" بالرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" بعد اتهامها بالإساءة لبلادها، على خلفية حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين، قائلة: "أنا حاسة بالاضطهاد في بلدي، وأنت أبونا كلنا".

ووجهت "شيرين" رسالة لـ"السيسي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري "عمرو أديب"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، حيث قالت: "أنت أبونا كلنا، وأنا زي (مثل) بنتك، وحاسة إني بتعرض للاضطهاد، واللي بيحميني جيش بلدي، ومصر بالنسبة لي خط أحمر".

وتابعت وهي تبكي خلال الاتصال: "أنا غلطت، بس والله مكنتش أقصد مصر، وبتأسف لكل إنسان زعلان مني، أنا آسفة، وبعد كده هحترم نفسي، ومش هتكلم".

وعلى خلفية قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن الغناء إثر اتهامها بالتطاول على مصر، أضافت: "النقابة اللي مفروض تحميني ما دافعتش عني (لم تدافع عني)".

وقالت "شيرين" إن البعض نصحها بالتوجه إلى لبنان لكنها رفضت، مشيرة إلى أن هناك قنوات تُروّج للقبض عليها، لكنها نفت بالقول: "أنا في بيتي، ومفيش أي حاجة".

وتم اتهام "شرين عبدالوهاب" بالإساءة إلى سمعة مصر بسبب تصريح لها خلال حفل غنائي بـ"مهرجان ربيع الثقافة"، الشهر الجاري، أشارت فيه إلي مناخ القمع الموجود في ظل السلطة الحالية للبلاد. وقالت في تصريحها: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب المصري "هاني شاكر"، وقف المطربة عن الغناء، اعتبارا من تاريخه، وأحالتها للتحقيق لما نسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر السيسي شيرين البحرين

مصر.. شيرين عبد الوهاب تتبرأ من "اللي يتكلم بيتسجن" 

زوج شيرين يرد على اتهامها بتهديد الأمن القومي المصري

من جديد.. شيرين أمام النيابة بتهمة الإساءة لمصر

المصنفات المصرية تمنع طرح ألبوم شيرين في الأسواق

أزمة شيرين مستمرة بمصر رغم بكائها واعتذارها

هاني شاكر يبرر التحقيق مع شيرين: مزاحها يمس أمن مصر

بعد وقفها عن الغناء.. شيرين تغرد على تويتر: مصر خط أحمر