بعد وقفها عن الغناء.. شيرين تغرد على تويتر: مصر خط أحمر

الاثنين 25 مارس 2019 08:03 ص

فيما وصفته بأنه كلام من القلب مع المصريين، أكدت المطربة "شيرين عبدالوهاب"،  والموقوفة عن الغناء بتهمة الإساءة للنظام المصري، أن لا أحد يستطيع التفرقة بينها وبين مصر، التي اعتبرتها "خطا أحمرا"..

وفي سلسلة تغريدات على حسابها بموقع "تويتر"، الأحد، اتهتمت "شيرين" من وصفتهم بالقنوات "المأجورة" بتحريف كلامها، خلال حفل بالبحرين، والذي تم إيقافها بسببه عن الغناء.

وقالت "شيرين": "عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها، ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي".

وتابعت "أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونُسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد علشان يطلعني غلطانة".

وأشارت إلى أن ما قيل على لسان النقابة والصحافة، فيما قالت هي: "أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس". وأردفت "وطبعاً ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق".

"اللي قلته نصاً وهو موجود بالفيديو: أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني.. فيه فرق كبير بين الجملتين"، استطردت "شيرين".

وفسرت ذلك الفارق بين الجملتين بقولها "أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي؛ لما هزرت علي المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف (...) وهذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا".

وشددت على أنه "بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماماً وحاولت تستغله ضد بلدي؛ بقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها".

وأوقفت نقابة الموسيقيين المصرية، "شيرين" عن الغناء، اعتبارا من الخميس 21 مارس/آذار، وأحالتها للتحقيق.

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ونفت "شيرين"، في بيان، صدور أي تصريحات عنها مسيئة لمصر، مجددة ولائها للرئيس "عبدالفتاح السيسي"؛ الذي استغاثت به قائلة: "أنا حاسة بالاضطهاد في بلدي، وأنت أبونا كلنا".

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر إساءة وقف غناء شيرين عبدالوهاب

هاني شاكر يبرر التحقيق مع شيرين: مزاحها يمس أمن مصر

أزمة شيرين مستمرة بمصر رغم بكائها واعتذارها

بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين باكية للسيسي: أنت أبونا

مصر.. شيرين عبد الوهاب تتبرأ من "اللي يتكلم بيتسجن"