مصر.. شيرين عبد الوهاب تتبرأ من "اللي يتكلم بيتسجن" 

الخميس 21 مارس 2019 08:03 ص

نفت المطربة المصرية "شيرين عبدالوهاب"، صدور أي تصريحات عنها مسيئة لمصر، متهمة الإعلامي المصري المقيم في الخارج "معتز مطر" ببث أقوال مرسلة وكاذبة.

وقالت "شيرين"، في بيان، إن ما يتم تداوله بشأنها أقوال مكذوبة يحرص على بثها من يتربص بمصر وبها، قائلة إن دليل إدانتها جاء من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر، في إشارة إلى "مطر" الذي تناول القضية في برنامجه "مع معتز" على فضائية "الشرق" التي تبث من الخارج.

وأوضحت، أنها رفضت أداء أغنية "ما شربتش من نيلها" خلال حفلها في البحرين، لسابق اتهامها في جنحة مباشرة لقولها على سبيل الدعابة "اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا". 

وأضافت: "وتكرر الأمر في حفل البحرين الأخير، فامتنعت عن غنائها".

وجددت المطربة المثيرة للجدل، ولائها لمصر وتقديها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها "عبدالفتاح السيسي"؛ لدفع مصر إلى موقع الريادة، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من وصفتهم بـ"هواة الصيد في الماء العكر"، بحسب صحف مصرية.

كذلك نفى زوج "شيرين"، المطرب المصري "حسام حبيب"، الاتهامات المنسوبة إليها، قائلا إن الفيديو، الذي تقدم المحامي "سمير صبري" ببلاغ بسببه ضدها، كانت تقصد فيه الأشخاص، الذين يريدون تشويه صورتها بلا سبب.

وكانت نقابة الموسيقيين المصريين، قررت وقف "شيرين" عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، بسبب ما اعتبر إساءة للنظام المصري خلال إحيائها لحفل غنائي في البحرين، قبل أيام.

وقالت "شيرين" خلال الحفل: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وفي حفل غنائي نهاية 2017، أثارت "شيرين" غضب المصريين، عندما طلبت سيدة منها في إحدى الحفلات غناء أغنيتها الشهيرة "ماشربتش من نيلها" لترد "هجيبلك بلهارسيا" وهو ما اعتبره الكثيرون سخرية من نهر النيل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر شيرين عبدالوهاب حفل غنائي معتز مطر نقابة الموسيقيين

زلة لسان جديدة تحرج المطربة شيرين في الكويت

من جديد.. شيرين أمام النيابة بتهمة الإساءة لمصر

المصنفات المصرية تمنع طرح ألبوم شيرين في الأسواق

الحبس 6 أشهر للمطربة «شيرين» وكفالة 283 دولارا لوقف التنفيذ

بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين باكية للسيسي: أنت أبونا

أزمة شيرين مستمرة بمصر رغم بكائها واعتذارها

هاني شاكر يبرر التحقيق مع شيرين: مزاحها يمس أمن مصر

بعد وقفها عن الغناء.. شيرين تغرد على تويتر: مصر خط أحمر

حرائق لبنان تجبر شيرين على اعتزال مواقع التواصل