سامسونج تطرح هاتفها القابل للطي في الأسواق بـ1980 دولار

السبت 23 فبراير 2019 12:02 م

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية العملاقة، عن هاتفها القابل للطي "Galaxy Fold"، وهو إصدارها الأول من الهواتف الذكية القابلة للطي، والذي يُطرح في الأسواق بسعر 1980 دولار.

ويأتي هاتف "Galaxy Fold" بحجم شاشة 4.6 إنش عند طي الهاتف، حيث يمكن التحكم في الهاتف بيد واحدة، أو بحجم  7.3 إنش مع تمديد الشاشة إلى وضع الجهاز اللوحي، حيث يربط الشاشات فواصل محجوبة في تصميم الهاتف الفاخر، الذي يتوفر بألوان الفضي، الأسود، الأخضر إلى جانب اللون الأزرق أيضا.

وتعاونت شركة "سامسونج" مع "جوجل"، على تطوير تطبيقات تتوافق مع شاشة "Galaxy Fold" القابلة للطي، والتي يمكن أن تتوافق في العمل في وضع الشاشة الصغيرة، وتتطوع للعرض على الشاشة الكبيرة أيضا، حيث يأتي من بينها تطبيق خرائط "جوجل".

ويدعم الهاتف رقاقة معالج مميزة بدقة تصنيع 7 نانومتر، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 512 جيجا بايت، حيث تؤكد سامسونج أنه أفضل إصدارات الهواتف الذكية في الأسواق، كما يدعم الهاتف اثنان من البطاريات بقدرة "4380 mAh".

ويأتي هاتف "Galaxy Fold" بعدد 6 كاميرات، منهم ثلاثة من الكاميرات في الجهة الخلفية للهاتف، واثنان من الكاميرة داخل الهاتف، وكاميرة واحدة في الجهة الأمامية.

كما تقدم سامسونج الهاتف بنموذجين، يأتي النموذج الأول من هاتف Galaxy Fold ليدعم شبكات LTE، بينما يدعم النموذج الثاني شبكات الجيل الخامس.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سامسونج جالاكسي فولد آبل هاتف قابل للطي

فيديو مسرب يكشف عيبا قبيحا في هاتف سامسونج القابل للطيّ

سامسونغ فولد .. هل يرى النور قريبا؟

سامسونج باعت مليون وحدة من جالاكسي فولد القابل للطي