سامسونج باعت مليون وحدة من جالاكسي فولد القابل للطي

الجمعة 13 ديسمبر 2019 09:43 م

كشف رئيس إلكترونيات سامسونج؛ "يونج سون"، في فعالية "ديسرابت برلين"، أن الشركة باعت مليون وحدة من هاتفها الذكي القابل للطي "جالاكسي فولد"، بعد أن كانت تقديرات مبيعات أكتوبر/ تشرين الأول، حوالي نصف مليون وحدة.

وقال "سون"، الخميس، في تصريحات لموقع "تيك كرانش" التقني: "يوجد مليون شخص يريدون استخدام هذا المنتج بسعر 2000 دولار".

وركز الرئيس التنفيذي على فكرة النمو من خلال الإبداع، مضيفًا أن الشركة إذا احتفظت بأجهزة مثل "جالاكسي فولد" في المختبرات ولم تطلقها للسوق، فإنها لن تحصل على المدخلات التي تحتاج إليها.

بالفعل حصلت سامسونج على ردود أفعال حول منتجها "غالاكسي فولد"، بعد إطلاقها، ساعدتها في تحسين المنتج.

وتم الإعلان لأول مرة عن الهاتف القابل للطي العام الجاري، في فعالية MWC 2019، حيث كان بين عدد قليل من الأجهزة القابلة للطي، تم إطلاقه بعد عدة أشهر في أبريل/ نيسان.

واكتشف المراجعون بسرعة مشاكل متعددة، بما في ذلك الشاشات المتشققة، وقامت الشركة مؤخرًا (على الرغم من أنها لم تكن سريعة كفاية) بإعادة صياغة المنتج، وإصداره في أواخر سبتمبر/ أيلول.

وكان "جالاكسي فولد" الذي تمت إعادة إصداره أكثر استدامة، على الرغم من أن وحدة المراجعة الخاصة بموقع "تيك كرانش" التقني مثلًا لا تزال تواجه مشكلات في الشاشة.

في فعالية "ديسرابت برلين"، سأل مراسل موقع "تيك كرانش" عما إذا كانت سامسونج مرتاحة لبيع جهاز بقيمة 2000 دولار، وهو في الأساس جهاز تجريبي، فقال المدير "نعم"، وأشار إلى رقم المبيعات الجديد كمبرر.

يُذكر أن تقارير وسائل الإعلام السابقة قد نوهت إلى أن سامسونج تكثف خططها لبيع 6 ملايين جهاز قابل للطي في عام 2020.

المصدر | تيك كرانش - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جالاكسي فولد سامسونج سامسونغ هواتف سامسونغ

سامسونج تطرح هاتفها القابل للطي في الأسواق بـ1980 دولار

سامسونج تهزم التوقعات وتبيع 6.7 مليون هاتف 5G في 2019

براءة اختراع جديدة لأبل.. هل تطلق هاتفا قابلا للطي؟