فيديو مسرب يكشف عيبا قبيحا في هاتف سامسونج القابل للطيّ

الثلاثاء 26 مارس 2019 02:03 ص

ظهر فيديو مسرب- قد يكون مصدره فيتنام- لهاتف سامسونج القابل للطي، عن عيب قبيح يعتري شاشة الهاتف المنتظر طرحه في الأسواق الشهر المقبل، وسط تعتيم تام من الشركة المنتجة. 

ورغم كشف الشركة النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي؛ "سامسونغ غالاكسي فولد"، خلال فاعلية MWC 2019  في برشلونة الشهر الماضي، في حدث وصفته بالتاريخي، إلا أنها لم تسمح للصحفيين بتجربته، بعكس ما هو معتاد، ولم تجب على الكثير من الأسئلة حوله. 

كانت إحدى النظريات التي تفسر هذا التعتيم هي أن سامسونج لم تتخلص من كل مشاكل الهاتف حتى الآن، خاصة وجود مشكلة محتملة بوجود ثنية تمتد في منتصف الشاشة الرئيسية للجهاز. وهي الشائعة التي قد يؤكدها مقطع الفيديو المسرب، والذي ظهر فيه تجعد مرئي واضح على الشاشة حين يتم فردها.

وعلى الرغم من ذلك فمن الممكن أن يكون الهاتف الذي ظهر في الفيديو نموذجًا أوليًا، مما يعني أنه سيتم حل أي مشكلات في الشاشة قبل طرحها في المتاجر.

يُذكر أن شائعات سابقة حول هاتف سامسونج القابل للطي أشارت إلى أن الشركة تعمل على التخلص من التجعد الذي يظهر على الشاشة بعد طيها نحو 10 آلاف مرة.

وسواء تم حل مشكلة التجعد أم لا، ستصدر سامسونج جهاز "غالاكسي فولد" في 26 أبريل/نيسان المقبل، بسعر يبلغ نحو ألفي جنيه إسترليني، معتبرة أنه سيشكل "أساس الهاتف الذكي المستقبلي"، وفق الشركة التي كشفت أنها تخطط لبناء مليون هاتف قابل للطي على الأقل في عام 2019.

كما تشير أنباء إلى أن الشركة تخطط لإطلاق هاتفين جديدين قابلين للطي، يُتوقع كشف النقاب عنهما، إما في وقت لاحق من هذا العام، أو مطلع العام المقبل.

المصدر | إندبندنت

  كلمات مفتاحية

سامسونج جالاكسي فولد القابل للطي شاشة مجعدة عيب قبيح ثنية

سامسونج تطرح هاتفها القابل للطي في الأسواق بـ1980 دولار

سامسونج تكشف عن هاتف بشاشة قابلة للطي

بالصور.. هواوي تنافس سامسونج بهاتف ذي شاشة غير مسبوقة

تعرف على مزايا هاتف سامسونج الجديد

أخيرا.. هاتف سامسونغ القابل للطي سيرى النور

سامسونج تعيد طرح الهاتف القابل للطي الأسبوع المقبل

سامسونج باعت مليون وحدة من جالاكسي فولد القابل للطي