ممثلة بحرينية تثير غضبا باعتبارها الأقصى "قبلة لليهود"

الخميس 14 مارس 2019 05:03 ص

اضطرت الممثلة البحرينية، "هيفاء حسين" إلى إغلاق حسابها على"إنستغرام" أمام الجمهور العام، وتعديل منشور لها أثار غضبا واسعا بسبب تعليقها الذي اعتبرت فيه أن المسجد الأقصى قبلة لليهود.

وفي المنشور المثير للجدل، نشرت "هيفاء" صورتها من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، وخلفها قبة الصخرة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "لحظات استثنائيّة رغم الصعوبات وخطورة الوضع، لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا، هي زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين، وقبلة المسلمين وقبلة اليهود".

وتوالت التعليقات الغاضبة بشكل كبير على منشور الممثلة البحرينية التي زارت المسجد الأقصى ضمن وفد ممثلين إماراتيين أدوا أدوارًا في المسلسل الإماراتي "خيانة وطن".

وجراء ذلك، اضطرت "هيفاء" إلى تعديل المنشور، وحذف عبارة "وقبلة اليهود"، لكن التعليقات الغاضبة لم تتوقف ما دفع الممثلة إلى إغلاق حسابها أمام الجمهور العام.

وقبل أيام كرم الرئيس الفلسطيني "محمود عباس"، "هيفاء حسين" ومنحها وسام الثقافة والفنون "مستوى الإبداع"، عن مشاركتها في مسلسل "خيانة وطن" الذي يهاجم جماعة "الإخوان المسلمين".

واحتفلت "هيفاء" بنشرها فيديو تكريمها وعلقت: "نعم هذا هو الانجاز الحقيقي.. الحمد لله تم تكريمي ومنحي وسام الثقافة والفنون مستوى الإبداع وهو وسام رئاسي من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج في المسلسل الوطني السياسي خيانة وطن، لما كان له من تأثير كبير وإيجابي على فكر المجتمع"، على حد قولها.

 

 

 

  كلمات مفتاحية

البحرين هيفاء حسين خيانة وطن محمود عباس الأقصى

مسلسل «خيانة وطن» .. مغالطات تاريخية وسقطات درامية

ناشط إماراتي ردا على «خيانة وطن»: علمتنا «دعوة الإصلاح» معنى الوطنية الحقيقية

وفد بحريني بالمسجد الأقصى وأحدهم يصلي أمام حائط البراق عكس القبلة (صورة وفيديو)