زيدان يعلن رغبته في تدريب نجم باريس سان جيرمان 

السبت 16 مارس 2019 02:03 ص

ألمح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، إلى رغبته في التعاقد مع مواطنه "كيليان مبابي"، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لمواجهة سيلتا فيغو، بالدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2018-2019، وهي المباراة الأولى لـ"زيدان" بعد عودته إلى تدريب ريال مدريد. 

وقال "زيدان" عن فكرة التعاقد مع الثنائي "نيمار دا سيلفا" و"كيليان مبابي"، نجمي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "نعرف جيدا الجودة التي يمتلكها نيمار ومبابي، لكنني الآن لا أهتم سوى بمواجهة سيلتا فيغو".

وعاد المدرب الفرنسي وأضاف: "في الحقيقة أنا أحب للغاية فكرة تدريب مبابي".

كما تطرق إلى تلميح رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" حول التعاقد مع "مبابي": "أي مدرب سيكون سعيدا بتدريب مبابي، لكن أنا لم أطلب أي شيء من الرئيس، هذا ليس الوقت المناسب لذلك".

وعن المنافسة خلال المباريات المتبقية من الدوري الإسباني قال: "لدينا 11 مباراة متبقية، وسأعتمد على جميع اللاعبين، وإيسكو هو واحد من اللاعبين الذين سأعتمد عليهم".

وعن استعدادات ريال مدريد للموسم المقبل، قال "زيدان": "لا أفكر في الموسم المقبل، الآن كل تركيزنا ينصب على إنهاء هذا الموسم بشكل جيد".

وعن قائمة الراحلين عن ريال مدريد، والتي قد يكون قدمها إلى الإدارة، قال: "لم أحضر إلى هنا لتقديم قائمة بتلك الأسماء، عملي هنا لإنهاء الموسم بشكل جيد قدر الإمكان".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت "نيمار" و"مبابي" بالانتقال إلى ريال مدريد، الصيف المقبل، إلا أن "زيدان" رفض التعاقد مع الأول لأسباب تتعلق بسلوكه وحياته الشخصية خارج الملعب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي نيمار زيدان ريال مدريد

متفوقاً على فيرغسون.. الهولندي ميتشيلز أفضل مدرب في التاريخ 

تقارير: زيدان مدربا لباريس سان جيرمان الصيف المقبل