لاعب مغربي يصدم أسود الأطلس ويفضل شباب فرنسا 

الثلاثاء 19 مارس 2019 07:03 ص

تلقى المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، صدمة على يد مهاجم نادي "لانس" الفرنسي، "منير شويعر"، الذي تراجع عن تمثيل أسود الأطلس، مفضلا الانضمام إلى منتخب فرنسا للشباب.

وكان المدير الفني لمنتخب المغرب، المدرب الفرنسي "هيرفي رينار"، قد تواصل مع عدد من المحترفين المغاربة الذي يلعبون في مختلف الدوريات الأوروبية، وبينهم "شويعر"، بغية ضمه إلى المنتخب، بعدما تألقه اللاعب بشكل واضح في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية.

وأظهر "رينار"، لـ"شويعر" رغبته في الاعتماد عليه في خط هجوم أسود الأطلس، وسرعان ما وافق اللاعب، قبل أن يتراجع بشكل مفاجئ.

وقال المدير الرياضي للاتحاد المغربي لكرة القدم، "ناصر لاركيط"، إن اللاعب تراجع عن قراره بمجرد تلقيه دعوة للالتحاق بالمنتخب الفرنسي للشباب.

وأضاف "لاركيط" أن "شويعر" رفض بعدها الرد على مكالمات "رينار" الهاتفية، وهو التصرف الذي دفع المدرب إلى التراجع عن فكرة استدعاء اللاعب الذي أمسى ثاني لاعب مغربي محترف يرفض اللعب لأسود الأطلس، بعد "ماتيو الكندوزي".

ويستعد المنتخب المغربي حالياً لمبارتين في مواجهة مالاوي والأرجنتين، يومي 22 و26 مارس/آذار الجاري. الأولى في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا، والثانية ودية ضمن الأجندة الدولية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منير شويعر المنتخب المغربي منتخب فرنسا للشباب ماتيو الكندوزي

رينارد يثير غضب المغاربة بترشيح مصر للفوز بكأس أفريقيا

«رينارد».. كلمة السر في تأهل «أسود الأطلسي» للمونديال

الصحافة المغربية تكشف عن فضيحة لأسود الأطلس

خرج من رحم المعاناة.. بوفال يقود المغرب لبداية قوية بأمم أفريقيا