مصر.. حركة تنقلات مفاجئة بقيادات الداخلية

الأحد 24 مارس 2019 09:03 ص

أجرى وزير الداخلية المصري، "محمود توفيق"، الأحد، حركة تنقلات محدودة بصفوف قيادات الوزارة، وذلك دون الإعلان عن سبب واضح لتلك التغييرات المفاجئة التي تمت في غير الموعد السنوي لذلك.

وتضمنت حركة التغييرات تعيين اللواء "طارق الفقي"، في منصب مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزي، ونقل اللواء "أحمد إسكندر" من الأمن المركزي، ليشغل منصب مساعد الوزير للتخطيط.

كما شملت التغييرات تعيين اللواء "طارق وحيد"، بمنصب نائب مدير إدارة الحراسات الخاصة، ونقل اللواء "حسن العيسوي" إلى معسكر مبارك "الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن"، وترقية مدير قطاع جنوب القاهرة اللواء "عاطف مهران"، ليتولى منصب مدير أمن الإسماعيلية.

كما تولى اللواء "مجدي القمري"، منصب مدير أمن البحيرة، واللواء "غالب مصطفى"، مساعد وزير الداخلية لرعاية الأحداث، واللواء "نوفل الفقي"، مديرا لإدارة بحوث الاستثمار، واللواء "محمد علي حسين"، نائب مساعد الوزير لمدن القناة.

وعادة ما تجري الداخلية المصرية حركة تنقلاتها الواسعة في يوليو/تموز من كل عام، ومن الممكن أن تعقبها حركة أخرى محدودة في نهاية ديسمبر/كانون الأول، أو أوائل يناير/كانون الثاني، وهو ما حدث في أواخر ديسمبر/كانون الأول عندما اعتمد الوزر حركة تغييرات.

كما يمكن القيام ببعض التغييرات القليلة لسد العجز عند إحالة لواء إلى التقاعد أو غير ذلك من التغييرات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر وزارة الداخلية محمود توفيق حركة تغييرات حركة تنقلات الداخلية المصرية

الداخلية المصرية تعلن مقتل مسلح بمنطقة السحر والجمال

الداخلية المصرية توزع كتيبات على الأطفال للتوعية بالعمل الأمني

الداخلية المصرية تتهم الإخوان بمحاولة استهداف دورية أمنية

مختفون قسريا بين جثامين قتلى صفتهم الداخلية المصرية

حركة تنقلات ضخمة في صفوف الأمن المصري

تغييرات واسعة في الشرطة المصرية وتجديد الثقة بمساعدي الوزير للأمن الوطني والإعلام