حملة عالمية للتغريد على وسم التطبيع السعودي خيانة

السبت 11 مايو 2019 12:10 ص

أعلن حساب "وزارة إعلام الشعب" الخميس، عن حملة عالمية للتغريد على وسم "التطبيع السعودي خيانة" بعد حديث عن احتمالية السلام بين السعودية و(إسرائيل).

الحساب الذي يصف نفسه بأنه "يهتم بنشر معاناة الشعب ونصرته عن طريق وسم كل أسبوع" دعا للتغريد على الوسم في تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت القدس.

وقال الحساب في تغريدة له "هناك من يتحدث عن احتمالية السلام بين السعودية وإسرائيل بتغير المفاهيم، كمفهوم التسامح.. لكن سيبقى اسمه تطبيع إلى الأبد. دعوة للتغريد بوسم #التطبيع_السعودي_خيانة في ساعة 12 بتوقيت #القدس الشريف من يوم الجمعة 5 رمضان 1440 الموافق 10 مايو 2019".

🚨 هناك من يتحدث عن إحتمالية السلام بين السعودية و إسرائيل بتغير المفاهيم، كمفهوم التسامح.. لكن سيبقى إسمه تطبيع إلى الأبد.
📣 دعوة للتغريد بوسم #التطبيع_السعودي_خيانة في ساعة 12 بتوقيت #القدس الشريف من يوم الجمعة 5 رمضان 1440 الموافق 10 مايو 2019 pic.twitter.com/VOBLUqlrjd

— وزارة إعلام الشعب (@stop_mbs) May 9, 2019

وتشهد العديد من دول الخليج، توجها متسارعا للتطبيع مع (إسرائيل)، كان أبرزها استقبال سلطان عمان "قابوس بن سعيد"، رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، العام الماضي، في العاصمة مسقط، للمرة الأولى.

وكذلك مؤتمر "السلام والأمن في الشرق الأوسط" بالعاصمة البولندية وارسو، في فبراير/شباط الماضي، والذي تجلت فيه توجهات التطبيع بشكل كبير، دفعت نائب الرئيس الأمريكي "مايك بنس"، للإشادة بمشاركة وزراء خارجية البحرين والسعودية والإمارات مائدة العشاء مع "نتنياهو".

كما تترك السعودية الحرية لبعض كتابها للتودد إلى (إسرائيل)، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والدعوة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وهو ما اعتبرته تقارير إسرائيلية "تطبيعا غير معلن".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيديو.. حريق هائل بمحطة مترو  في الرياض

«فيصل بن بندر»: أنجزنا 30% من أعمال مشروع «قطار الرياض»

بالصور.. إنهاء 17 كلم من أنفاق قطار الرياض

نتنياهو لصحفيين عرب: لولا إسرائيل لانهار الشرق الأوسط