بدء تصوير مسلسل مشتق من جيم أوف ثرونز

الأحد 23 يونيو 2019 08:06 ص

صحيح أن مسلسل "جيم أوف ثرونز" انتهى، إلا إننا جميعا كنا نعرف أن هذه ليست النهاية الفعلية، فمن الذي يتوقف عن حلب البقرة التي تدر عليه الأرباح؟ لا أحد يوقف أحد أكثر المسلسلات نجاحا في التاريخ ببساطة.

وقال تقرير في مجلة "إنترتينمت ويكلي"، إن مسلسل مشتق من "جيم أوف ثرونز"، تعود أحداثه إلى آلاف السنين قبل المسلسل الأصلي، قد بدأ تصويره بالفعل في أيرلندا، التي تعد مكانا مألوفا لتصوير المسلسل الأصلي.

لكن شبكة  "HBO" لم تؤكد الأمر في بريد إلكتروني منها، قائلة إنها "لم تؤكد الإنتاج، إنهم يتكهنون بناء على تقارير أخرى".

ما نعرفه عن المسلسل الجديد، أن الممثلة "ناعومي واتس" ستلعب فيد دور "عضوة بارزة في المجتمع تخفي سرا مظلما"، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين المعلن عنهم؛ "جيمي كامبل باور" (مثل في فيلم هاري بوتر والأقداس المهلكة الجزء 1) و"جورجي هينلي" (سجلات نارنيا) و"ميراندا ريتشاردسون" (هاري بوتر وكأس النار)، لكننا لا نعرف ما الأدوار التي ستمثلها هذه الشخصيات.

سيسعد الجمهور المحبط من كتّاب "جيم أوف ثرونز"؛ "بي دي ويس" و"ديفيد بينيوف"، عندما يعلمون أن الثنائي لن يشارك في كتابة المسلسل المشتق، وإنما ينتجانه تنفيذيا فحسب، والشخص الذي سيكتب النص، هي كاتبة السيناريو "جين جولدمان"، التي تقف خلف أفلام مثل X-Men: Days of Future Past وKingsman: The Secret Service.

المصدر | cnet

  كلمات مفتاحية

ذا ويتشر.. هل ستنجح نتفليكس بتكرار أسطورة جيم أوف ثرونز؟

مؤلفو جيم أوف ثرونز اختلقوا مشاهد وفاة مزيفة لعمل مقالب بالممثلين

HBO تعلن عن مسلسل "عائلة التنين" المشتق من جيم أوف ثرونز