أمير سعودي يرد على شابين طلبا وظيفة.. ماذا قال؟

الأحد 14 يوليو 2019 08:54 ص

تداول مغردون مقطع فيديو للأمير "عبدالعزيز" نجل العاهل السعودي الراحل، الملك "فهد بن عبدالعزيز" أثناء تواجده بالحرم وطلب شابين منه وظيفة.

وأجاب الأمير "عبدالعزيز" على الشابين قائلا: "إذا ما لقيت وظيفة أوظفك عندي".
 

وظهر الأمير "عبدالعزيز" في مقطع فيديو سابق في فبراير/شباط 2019، تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة واسعة يُظهر زيارة ولي عهد السعودية، الأمير "محمد بن سلمان" ووزير الداخلية، الأمير "عبدالعزيز بن سعود"، له في منزله بالرياض، واصفين هذه الخطوة بأنها "تأكيد على قوة وتماسك الأسرة الحاكمة".

وكان الأمير "عبدالعزيز بن فهد" قد أثار ضجة في أبريل/نيسان 2016، بعد سلسلة من التغريدات وحديثه "الغامض" عن "محاولة تسميمه" ،مشيراً الى أنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، واصفاً ما تعرض له بـ"مادة شديدة السمية" أدت إلى حدوث أعراض خطيرة ومفاجئة، حيث قال إن ما شعر به كان عبارة عن دوخة مفاجئة وارتفاع سريع جدا بالحرارة وصلت إلى 41 درجة، مع أعراض غريبة جدا مصاحبة لذلك.

وقال إنه كتب التغريدات وهو على السرير حيث لم يجد أحد عنده علم بوصاياه القديمة وثوبه الذي حفظه من سنين لكفنه، وهي موجودة في الرياض وظن أنه لا يوجد الوقت الكافي.

وكانت تقارير صحفية قالت إن الأمير "عبدالعزيز بن فهد" قتل أثناء الحملة الأخيرة لمحاربة الفساد، والتي طالت عددا من الأمراء والوزراء السابقين في السعودية. وهو ما نفته الحكومة السعودية مؤكدة أنه ما زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

وفي سبتمبر/أيلول 2017، غاب الأمير السعودي، عن الظهور الإعلامي أو في المناسبات العامة، وتوقف عن التدوين في حسابه على موقع "تويتر"، كما اعتاد أن يفعل، بالتزامن مع شائعات وتكهنات عن توقيفه. 

وسبق أن شنَّ الأمير "عبدالعزيز بن فهد" هجومًا عنيفًا على ولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد"؛ واصفًا إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند، رافضًا الاعتذار عما قاله.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالعزيز بن فهد يستقبل بن سلمان.. وناشطون ينتقدون تملقه

صور حديثة للأمير عبدالعزيز بن فهد.. هل أطلق سراحه؟

الأمير «عبدالعزيز بن فهد» يكشف: أجنبي سممني وسامحته وأهديته كتبا عن الإسلام

مجتهد يكشف التفاصيل: الأمير عبدالعزيز بن فهد تعرض للسرقة وغموض حول مصير سكرتيره