نجوم العرب يشاركون في تحدي صورتك وأنت شايب

الاثنين 15 يوليو 2019 11:45 ص

بعد رواج تحدي "الشيخوخة" الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، توالت مشاركات الفنانين في التطبيق الذي لا يستلزم سوى صورتك الشخصية ومشاركتها عبر برنامج "FaceApp"، الذي سيحولها ويجعلها تبدو في مرحلة متقدمة من العمر بعد توضيح اختلافات وآثار التقدم في السن على ملامح الوجه.

ونشر بعض المغردين صورهم عبر "تويتر"، من خلال وسم "صورتك وأنت شايب"، وكان لدى العديد منهم فضولاً حول شكل أبرز المشاهير العرب في المستقبل، بينما بادر بعض المشاهير أنفسهم بتجربة التطبيق ونشر النتيجة.

وحولمشاركة المطربة اليمنية "بلقيس" ذات الرواج الواسع والجماهيرية الضخمة خليجيا، متابعيها عبر "إنستغرام" الذين يبلغ عددهم حوالي 9 ملايين شخص، لصورتها بعد تقدمها في السن، قالت: "أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروس وعبر علمتها لأحفادها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

كما نشرت الممثلة اللبنانية "نادين نسيب نجيم" صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" أيضا، معلقة "على عمر الـ80 ربما لا أعلم.. الأهم هو الصحة وأن تعيش حياتك سعيدا دون التسبب بأذية أحد.. ما رأيكم؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

ولم تكن "نادين نسيب نجيم" الممثلة الوحيدة التي شاركت بالتحدي، حيث نشر الممثل السوري "قصي خولي"، عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع "إنستغرام"، صورة تظهره بالشعر أبيض والتجاعيد.

كما شارك عدد من المشاهير صورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الممثل السعودي "هشام الهويش"، ومذيعة البرامج المصرية "رضوى الشربيني"، والممثلة المصرية "زينة رضا"، والكوميديان المصري "إدوارد"، وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هشام الهويش | ابوالهش (@hishamstar) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وبعيداً عن الساحة الفنية، نشر أيضاً كابتن نادي الوحدة سابقاً "سلطان اللحياني"، صورته، حيث علق "يالله حسن الخاتمة". 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فنانين عرب التحدي

نجوم العرب يشاركون في تحدي صورتك وأنت شايب

رواج لتحدي صورتك وأنت شايب واتهامات له بسرقة المعلومات

نجوم العرب يشاركون في تحدي صورتك وأنت شايب