الأحد 21 يوليو 2019 06:06 م

كشفت صحيفة "ماركا"، عن تلقي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، النجم الويلزي "غاريث بيل"، عروضاً مغرية للغاية من أندية صينية للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة فإن نادي جيانغسو سونينغ الصيني، أبدى اهتمامه الشديد بالتعاقد مع "بيل"، حيث ينوي إعطائه نفس الراتب الذي يحصل عليه في ريال مدريد والمقدر بـ17 مليون يورو سنوياً.

وأشارت إلى أن جيانغسو سونينغ ليس النادي الصيني الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع الدولي الويلزي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، بل هناك أيضاً شينغهاي شينهوا الذي ينوي تقديم راتب أكبر من الذي يحصل عليه في ريال مدريد، ولكن العقبة الوحيدة هي رغبته في شرائه دون أي مقابل مالي.

وأضافت أن الانتقال إلى الصين ليس هو الخيار الوحيد لـ"بيل"، حيث يهتم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بإعادة اللاعب مجدداً، ومستعد لدفع ما يتراوح بين 50 و60 مليون يورو لضمه من النادي الملكي ريال مدريد.

وكان مدرب ريال مدريد، الفرنسي "زين الدين زيدان"، قد أكد بشكل علني أن النادي يحاول بيع "بيل"، وهو الأمر الذي جعله يستبعده عن مباراة بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
 

المصدر | الخليج الجديد