الأحد 4 أغسطس 2019 03:02 م

بعد أول ظهور للقطات من فيلم "The Irishman" للمخرج "مارتن سكورسيزي" في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت نتفليكس عن المقطع الدعائي الأول لملحمة العصابات المرتقبة بشدة.

يستند الفيلم إلى كتاب للمؤلف "تشارلز براندت" الذي يحمل عنوان "I Heard You Paint Houses"، وهو يعيد توحيد "سكورسيزي" مع الممثل "روبرت دي نيرو" والممثل "جو بيشي" الذي فاز بالأوسكار عن فيلمه "Goodfellas"، كما إن الفيلم يضم "آل باتشينو" الذي لم يكن قد عمل مع "سكورسيزي" حتى الآن.

يلعب "دي نيرو" دور "فرانك شيران"، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية، الذي أصبح قاتلاً في عصابة ولعب دورًا في اختفاء "جيمي هوفا"، الذي يقوم بدوره "آل باتشينو".

أحد أهم النقاط في فيلم "The Irishman" هي التأثيرات المرئية التي استخدمها "سكورسيزي" للتقليل من سن الممثلين. يلعب "دي نيرو"، على سبيل المثال، دور "شيران" في مختلف الأعمار بفضل تقنية VFX التي تساعد الممثل في الظهور بمظهر أصغر سنا.

يفترض أن يكون العرض العالمي الأول للفيلم كخيار ليلة الافتتاح في مهرجان نيويورك السينمائي 2019، فيلم العصابات هو ثاني إصدار لـ "سكورسيزي" على نتفليكس في السنة بعد فيلمه الوثائقي عن بوب ديلان "Rolling Thunder Revue" الذي افتتح هذا الصيف، ويتوقع أن يكون أحد رهانات نتفليكس الأساسية على جوائز الأوسكار.

ستقوم نتفليكس بإصدار فيلم "The Irishman" في دور سينما محددة وعلى نظام البث المباشر هذا الخريف، ويمكنك مشاهدة أول مقطع دعائي للفيلم أدناه.

 

المصدر | indiewire