الأربعاء 7 أغسطس 2019 01:22 م

يبدو أن إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة "مرتضى منصور"، قد وجدت ضالتها للرد على قيام نظيرتها في النادي الأهلي بتشجيع اللاعب "محمود عبدالمنعم" الشهير بـ"كهربا" على التمرد والهرب إلى الدوري البرتغالي على أمل الانضمام إلى القلعة الحمراء، في المستقبل القريب.

وبحسب مصدر من داخل الأهلي، فإن الزمالك قد فتح خط مفاوضات مع لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، "ناصر ماهر"، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال المصدر لموقع "إرم نيوز": "تلقى ناصر ماهر اتصالات من قبل أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة في الزمالك، من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، استغلالًا لأزمته مع ناديه بعد استبعاده من القائمة الأفريقية".

وأضاف: "ناصر يشعر بالغضب من عدم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية، وخروجه من الحسابات الفنية للمدرب مارتن لاسارتي".

وتابع: "الزمالك يحاول ضم اللاعب، للرد على الصفقة المتوقعة بانتقال محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف الأهلي، بعد أن هرب اللاعب من النادي، وانتقل للدوري البرتغالي كمحطة للعودة لصفوف القلعة الحمراء".

وأكمل: "ناصر ماهر رحب بالانتقال للزمالك، خاصة أنه تلقى عرضًا ماليًا مغريًا، واتفق الطرفان على أن يتمسك اللاعب بالرحيل عن الأهلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأحد الأندية الأوروبية على أن ينتقل للقلعة البيضاء في يناير/كانون الثاني المقبل".

وواصل المصدر: "في حالة فشل هذا السيناريو سينتظر اللاعب حتى نهاية الموسم المقبل لفسخ عقده مع الفريق استنادًا لبند نسبة المشاركة في المباريات، حيث يتوقع اللاعب ألا يحصل على أي فرصة مع الفريق في ظل وجود صالح جمعة ومجدي قفشه ووليد سليمان".

المصدر | الخليج الجديد