يبدو أن الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قرر معاقبة رئيس ناديه، "فلورنتينو بيريز"، على فشل الأخير في التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، "بول بوغبا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن "زيدان" أجبر "بيريز" على التخلي عن طموحه بالتعاقد مع لاعب وسط آياكس أمستردام الهولندي الشاب "فان دي بيك"، أو على أقل تقدير تأجيل تلك الخطوة حتى صيف 2020.

وأضافت الصحيفة أن خطط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تغيرت بشأن "دي بيك" الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، فقد قرر النادي الملكي التعاقد معه في صيف 2020 بدلاً من هذا الصيف.

وقالت إن الأولوية الآن بالنسبة لـ"زيدان" هي إتاحة مساحة كبيرة من اللاعبين في غرفة خلع الملابس، وهو ما دفعه لتأجيل التعاقد مع "دي بيك" للصيف المقبل.

ولم تخف الصحيفة غضب المدرب الفرنسي من تأخر وفشل إدارة ريال مدريد في التعاقد مع "بوغبا"، قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، بسبب رغبة "بيريز" في التعاقد مع "دي بيك".

ويعد "دي بيك" أحد أبرز عناصر آياكس أمستردام في الموسم الماضي، خاصة عندما تألق بشكل لافت في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد