بقصة السفاح مانسون.. نتفليكس تعرض الموسم الثاني لمايندهانتر

السبت 17 أغسطس 2019 10:29 م

كشفت منصة نتفليكس، المتخصصة في بث المحتوى الترفيهي على الإنترنت، عن أول مقطع دعائي خاص بالموسم الثاني من مسلسل الدراما والجريمة الأمريكي "Mindhunter مايند هانتر"، والذي سيتناول قصصاً تتضمن قصة السفاح الذي روع أمريكا، "تشارلز مانسون" وسلسلة جرائم قتل الأطفال الغامضة في أتلانتا، على التوالي.

يدور المسلسل في الأيام الأولى من علم النفس الجنائي في مكتب التحقيق الفيدرالي، حول العميلين الفيدراليين "هولدن فورد" و"بيل تينش" (يقوم بدوريهما الممثلان جوناثان جروف وهولت مكالاني على التوالي)، اللذين يقابلان سفاحين وقتلة متسلسلين من أجل فهم كيفية تفكير هؤلاء المجرمين وتطبيق هذه المعرفة في حل قضايا جارية، وفي هذا الموسم، سيتواجهان وجهاً لوجه مع السفاح ضئيل الحجم "مانسون".

يلعب "دامون هيريمان"، دور "مانسون"، وهو الممثل الذي أدى نفس الدور هذا العام في فيلم "حدث ذات مرة في هوليوود" للمخرج "كوينتين تارانتينو."

كما سيواجه الموسم الجديد من المسلسل جرائم قتل الأطفال سيئة السمعة في أتلانتا بين عامي 1979 و1981، وكذلك القاتل المتسلسل المعروف باسم "ابن سام" وعودة القاتل "إد كيمبر".

الجزء الأول من المسلسل حاز على تقييم عال من كلا النقاد والمشاهدين، وكان واحداً من المنافسين للحصول على لقب المسلسل الأفضل لـ"نتفليكس" لسنة إصداره.

 

المصدر | الخليج الجديد+ الإندبندنت

  كلمات مفتاحية

نتفليكس سفاح قاتل متسلسل

عقد بين نتفليكس ومبتكري صراع العروش بـ200 مليون دولار 

ذا ويتشر.. هل ستنجح نتفليكس بتكرار أسطورة جيم أوف ثرونز؟

نتفليكس ستعرض فيلم "الأيرلندي" المنتظر في السينما أولا حصريا