الاثنين 19 أغسطس 2019 08:29 ص

زار 105 آلاف كويتي بريطانيا في العام 2018 وأنفقوا 273 مليون جنيه إسترليني، وأمضوا 1.5 مليون ليلة في المملكة المتحدة، حسبما كشف السفير البريطاني لدى الكويت "مايكل دافنبورت".

وفي تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية، قال "دافنبورت" إن متوسط إقامة الكويتيين في بلاده العام 2018 بلغ مدة 14 ليلة لكل زيارة "ما يعادل ضعفي متوسط ​​السوق"، وأنفقوا 2589 جنيها إسترلينيا لكل زيارة "نحو 4.3 أضعاف متوسط ​​السوق"، و180 جنيهاً إسترلينياً في الليلة في المملكة المتحدة "ما يزيد قليلاً على ضعفي متوسط ​​السوق".

وأشار إلى أن هناك زيادة كبيرة في أعداد السياح الكويتيين لبلاده، وأن نظام التأشيرة الإلكترونية قد سهل من إجراءات التأشيرة للسياح الراغبين بالسفر لمرة واحدة بحيث يتقدمون بالطلب قبل 48 ساعة فقط.

وتعتبر جزيرة سكاي في اسكتلندا من أفضل الوجهات التي تتمتع بمجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، وفرص الترفيه المتنوعة التي يستمتع بها جميع السائحين في تلك الجزيرة الخلابة ما بين الجبال الشاهقة والمنحدرات المعلقة والقلاع المهيبة، وغيرها من المعالم الطبيعية التي تشكل لوحات فنية مذهلة.

وتعتبر شلالات البرك الخرافية سلسلة طويلة من الشلالات الصغيرة والمسابح الزرقاء الكريستالية الجميلة في جزيرة سكاي المليئة بالمياه النقية الصافية، وتقع تلك السلسلة وسط خلفية خضراء ومناظر خلابة، وتعد من أجمل المشاهد والمناطق التي تستحق الزيارة في هذه الجزيرة الجميلة.

  • الجنيه الإسترليني = 1.2 دولار
المصدر | الخليج الجديد + متابعات