إعلامي سعودي يهاجم ضاحي خلفان: لم يحترم المملكة

الجمعة 23 أغسطس 2019 11:12 م

شن الإعلامي السعودي "منصور الخميس" هجوما على مدير شرطة دبي السابق، "ضاحي خلفان"، بسبب تغريدات للأخير هاجم فيها الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" والجهات التي تدعمه.

ومن المعروف أن السعودية لا تزال تدعم سلطة "هادي" وشرعيته، مما دفع الإعلامي السعودي إلى اعتبار أن "خلفان" يهاجم المملكة.

وكان "خلفان" قد غرد، الجمعة، عبر حسابه بـ"تويتر" قائلا إن "الذي يقاتل بجانب هادي يقاتل مع رجل غدر وخيانة"، مضيفا أن "هادي لا يستحق الدفاع عنه لا كشخصية ولا كرئيس".

((1)

وردا على ذلك، كتب "الخميس"، عبر "تويتر"، معتبرا أن "خلفان لم يحترم وجود الرئيس هادي في المملكة، وفي ضيافة خادم الحرمين الشريفين"، وأنه "لم يحترم السعودية التي لا تزال تقاتل مع هادي والشرعية لتحرير اليمن من الحوثيين"، على حد قوله.

وتابع "الخميس"، موجها كلامه للمسؤول الإماراتي السابق: "الذي يقاتل مع رئيس الحكومة الشرعية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي هي السعودية ياخلفان، فهل السعودية أهل غدر وخيانة؟".

ويأتي الهجوم الإماراتي على "هادي" في وقت سيطر فيه أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي، عبر قوات "الحزام الأمني" المدعومة إماراتيا، على القصر الرئاسي في عدن، ومواقع عسكرية رئيسية تابعة للحكومة الشرعية في المدينة، في أعقاب اشتباكات بين المسلحين والقوات الحكومية، على الرغم من أنهما يقاتلان معا في صفوف التحالف العربي بقيادة السعودية ضد الحوثيين منذ عام 2015.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

العلاقات الإماراتية السعودية ضاحي خلفان

الإمارات تطالب حكومة هادي بمصاريف انتظار طائرة تابعة لها بمطار أبوظبي

السعودية والإمارات تنفيان الخلافات بإعلان 7 لجان مشتركة

بيان سعودي إماراتي مشترك: نرفض الهجوم على أبوظبي ونحترم الشرعية باليمن

خلفان يعتذر لقطر والإخوان والحوثي.. ثم يتراجع

حفيد مفتي السعودية الراحل لضاحي خلفان: أردوغان تهديد للخونة فقط