فيلم بريكينج باد المنتظر قادم على نتفليكس في أكتوبر

الأحد 25 أغسطس 2019 07:46 م

بدأت التفاصيل تتكشف أخيراً عن فيلم "بريكينج باد" المنتظر، بعد أن أعلنت "نتفليكس"، أن الفيلم الذي يحمل عنوان "El Camino.. A Breaking Bad Movie" سيعرض في 11 أكتوبر/تشرين الأول، كاشفة عن أولى اللقطات التشويقية من الفيلم.

ملخص الفيلم

في أعقاب هروب "جيسي" الدرامي من الأسر، يجب عليه أن يتصالح مع ماضيه من أجل صياغة نوع من المستقبل، هذه القصة المثيرة كتبها وأخرجها "فينس جيليجان"، مبتكر "بريكينج باد".

وكان جمهور المعجبين يطالبون بأية معلومات يمكن أن يحصلوا عليها حول الفيلم (ومتى سيأتي)، حتى أنهم اعتقدوا أن صورة نشرها بطلا المسلسل "آرون بول" و"بريان كرانستون" على وسائل التواصل الاجتماعي في يوليو/تموز كانت صورة مشفرة تمهيداً للإعلان عن الفيلم، ولكن تبين أنها كانت إعلاناً عن شركة جديدة لهما.

وسوف يركز فيلم "El Camino .. A Breaking Bad Movie" على شخصية "جيسي بينكمان"، والذي كانت آخر مرة يشاهده فيها عشاق المسلسل عندما كان يهرب وهو يقود سيارة "إل كامينو" الخاصة بشخصية "تود ألكويست" في ارتياح وبكاء.

وقال "جيليجان"، الذي أعلن عن خطط الفيلم المتمحور حول شخصية "جيسي" في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، إنه كان في نيته أن يكون مصير "جيسي" غامضاً في المسلسل.

ومع ذلك، قال الممثل الذي أدى شخصية "والتر وايت" (الممثل "برايان كرانستون") إن "والتر وايت" مات بالتأكيد، ويبدو أنه سيتعين على المعجبين الانتظار شهرين لمعرفة كيف سارت الأمور بعد النهاية المشؤومة.

 

بإمكانك مشاهدة اللقطات التشويقية أدناه:
https://www.youtube.com/watch?v=lZKqMVPlDg8

المصدر | thewrap - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بريكينج باد نتفليكس شركة نتفليكس

بريكينج باد تتحقق باليابان.. أستاذ يصنع المخدرات مع الطلبة

فيلم بريكينج باد يعرض على نتفليكس قبل أي أحد آخر

فيلم أنجيل هاز فولن يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

نتفليكس ستعرض فيلم "الأيرلندي" المنتظر في السينما أولا حصريا

نتفليكس تقدم طلبا للحصول على ترخيص لمواصلة العمل في تركيا

قفزة مليونية لمشتركي نتفليكس بسبب مسلسل خيال علمي