ناشطون للسيسي: محمد علي فضحكم

الجمعة 6 سبتمبر 2019 03:36 م

دشن ناشطون على "تويتر" وسمي "محمد علي فضحكم" و"مخابرات انتصار" تعليقا على مقطع الفيديو الجديد الذي نشره الممثل ورجل الأعمال المصري "محمد علي" عن إهدار المال العامل وفساد الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي".

الوسمان جاؤوا أيضا للرد على الحملة الشرسة التي شنتها الأذرع الإعلامية والكتائب الإلكترونية، لتشويه وتخوين وسب "محمد علي".

 وتداول ناشطون عبر الوسمين صور القصور والفلل والاستراحات التي تكلم عنها علي في الفيديوهات.

 

وقال "علي" في مقطع الفيديو الرابع الذي نشره الخميس، إن "السيسي" أنشأ 5 فيلات وقصرا لإقامته في منطقة الهايكستب، بالإضافة إلى أنفاق تحت كل من هذه المباني إلى 5 مبان إدارية لإدارة الدولة. لكن "السيسي" ألغى فكرة إقامته في هذا القصر واستبدله بمكان أطلق عليه "الكيان".

ولفت إلى أن شركة أملاك قامت ببناء فيلا لـ"السيسي" بعد تعيينه وزيرا للدفاع بتكلفة 60 مليون جنيه، دون تكلفة الديكورات والأثاث.

وتطرق "علي" أيضا إلى المناقصات التي تحصل عليها الهيئة من الهيئات الحكومية وتنفذها لحسابها، دون دفع ضرائب أو تأمينات على خلاف الشركات المدنية التي لا تستطيع منافسة شركات الجيش في هذه الحالة.

الناشطون طالبوا "محمد علي" وكل من لديه أية أدلة على فساد "السيسي" وحاشيته بالحديث ونشر الأدلة، مؤكدين أن فيديوهات "علي" أصابت النظام بـ"ارتباك" ما دفعه لتشويه صورة "عبدالله مرسي" نجل الرئيس السابق "محمد مرسي" للتغطية على فيديوهات "محمد علي".

ومن تصريحات المقاول المصري، قال ناشطون إنه على ما يبدو أن الرئيس الفعلي للبلاد هو "انتصار" زوجة "السيسي".

تشويه عبدالله

 

 

 

 

تهديده بوالده

وفيما يبدو محاولة من النظام المصري لاحتواء تداعيات الفيديوهات التي بثها "محمد علي"، ظهر والده مساء الأربعاء في برنامج تليفزيوني مع المذيع المقرب من "السيسي" والأجهزة الأمنية "أحمد موسى"، متهما ابنه بالشطط والادعاء بالباطل على قيادات الدولة.

واعتبر ناشطون تصريحات والد "محمد علي" دليل إدانة آخر لـ"السيسي" والجيش، مؤكدين أنه تعرض لضغوط وأنه كان خائفا ومرتبكا وزائغ العينين طيلة الحوار.

ولفت الناشطون إلى أن ظهور والد "محمد علي" كان رسالة تهديد باستهداف أسرته.

 

 

مخابرات انتصار

وتعجب مغردون من ضخامة المبالغ التي تحدث عنها "علي" لبناء وفرش فيلل وقصور لـ"انتصار" زوجة "السيسي"، في الوقت الذي يناشد فيه الرئيس المصري دائما الشعب بالصبر والتحمل، مدعيا الفقر، متسائلين "مبتقولش لانتصار إحنا فقرا أوي ليه؟.

وتساءل مغردون" من يدير البلاد السيسي أم انتصار"؟

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

انتصار السيسي

محمد علي يؤكد تواصل السيسي معه لوقف أسرار الفساد

مجهولون يخترقون صفحة الفنان والمقاول المصري محمد علي

السفارة المصرية في إسبانيا تنفي تواصلها مع محمد علي

محمد علي يهاجم السيسي بعد قرصنة صفحته على فيسبوك

مصر توجه بصرف مستحقات المقاولين بعد كشف وقائع فساد بالجيش

محمد علي يوثق بناء فندق تريومف بتوجيهات الجيش (صور)

بعد فيديوهات محمد علي.. مشروع قانون لإعدام مروجي الأخبار الكاذبة

على غرار محمد علي.. مستثمر مصري يفضح فساد لواء بالجيش