ولي ولي العهد السعودي يلتقي نائب مستشار الأمن الوطني الإماراتي

الاثنين 29 يونيو 2015 02:06 ص

عقد الأمير «محمد بن سلمان بن عبدالعزيز» ولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اجتماعا في جدة يوم الأحد مع الشيخ «طحنون بن زايد آل نهيان» نائب مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض فرص الاستثمار المشتركة بين الدولتين، وسبل دعم التعاون في المجالات الاستثمارية المتاحة، وبحث الاستفادة من المزايا المتوفرة في القطاعات الاستثمارية في البلدين.

حضر الاجتماع من الجانب السعودي وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير ووزير الإسكان المكلف عصام بن سعد بن سعيد ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء محمد بن عبدالملك آل الشيخ ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار عبداللطيف العثمان والمستشار في الديوان الملكي أحمد الخطيب والمستشار بالديوان الملكي ياسر الرميان وأمين عام صندوق الاستثمارات العامة عبدالرحمن المفضي .

ومن الجانب الإماراتي، حضر الشيخ «منصور بن زايد آل نهيان» نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسه والشيخ «حامد بن زايد آل نهيان» رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

وكان الشيخ «طحنون بن زايد قد وصل جدة في وقت سابق، حيث كان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير «محمد بن سلمان ».

  كلمات مفتاحية

العلاقات السعودية الإماراتية محمد بن سلمان طحنون بن زايد

ما الذي سعى إليه ولي ولي العهد السعودي من زيارته إلى روسيا؟

«بروكينجز»: زيارة «محمد بن سلمان» لروسيا تعكس نفوذه المتزايد

أمير قطر يستقبل ولي ولي العهد السعودي ويبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة

أمير الكويت يبحث مع ولي ولي العهد السعودي المستجدات الإقليمية والدولية