وزير الدفاع المصري: الجيش على قلب رجل واحد

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 09:12 م

قال وزير الدفاع المصري، الفريق أول "محمد زكي"، إن رجال القوات المسلحة على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم، ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار.

جاء ذلك خلال لقائه عددا من القادة والضباط والجنود من مقاتلي قوات الصاعقة والمظلات، الذي يأتي في إطار خطة "اللقاءات الدورية"، التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة بمختلف الأفرع والتشكيلات والوحدات.

وتأتي تلك التصريحات في الوقت الذي يشهد فيه بعض قيادات القوات المسلحة، إضافة لرئيس البلاد "عبدالفتاح السيسي" اتهامات بالفساد وإهدار المال العام، وسط دعوات للتظاهر والمطالبة بتنحي "السيسي".

واستهل "زكي" اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من الجيش والشرطة الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة لتظل مصر هي الكتلة الصلبة التي تحفظ أمن واستقرار المنطقة، بحسب قوله.

كما حرص على نقل القائد العام لمقاتلي القوات الخاصة تحيات وتقدير الرئيس "عبدالفتاح السيسي"، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة لما يبذلونه من جهد وعرق من أجل رفعة الوطن وحماية ترابه المقدس، فيما اعتبره مراقبون رسالة واضحة بانحياز الجيش إلى "السيسي" ضد أي مطالبات بعزله.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

عبدالفتاح السيسي محمد زكي وزيرة الدفاع

محمد علي يدعو السيسي للتنحي ويتوعده بخروج المصريين الجمعة