الجمعة 20 سبتمبر 2019 02:33 م

يبدو أن أي فيلم رعب يحمل اسم "ستيفن كينج" هذه الأيام، أصبح نجاحه مؤكدا في هوليوود، ما دفع شبكة "نتفليكس"  الشهيرة تسارع بعرض المزد من أفلمه.

فبينما شهد الشهر الجاري إصدار فيلمه "It: Chapter Two"، المتمم لفيلم "It"، وينطلق في نوفمبر/تشرين الثاني، فيلم الرعب "Doctor Sleep"، الذي يقوم على رواية لـ"ستيفن كينج" أيضا، تستعد "نتفليكس" لطرح العرض الأول لفيلم "في العشب الطويل - In the Tall Grass"، قريبا، استنادا إلى رواية قصيرة أقل شهرة، كتبها "كينج" و"جو هيل".

وتدور أحداث الفيلم، بحسب ما أشار موقع "indiewire" وترجمه الخليج الجديد، حول أشخاص يحاولون إنقاذ طفل، ليجدوا أنفسهم بحاجة للإنقاذ. وينبؤنا الإعلان التشويقي الجديد الذي تم إصداره حديثا، بنضج مع توتر بالإضافة إلى أداء قوي من الممثلين.

 

يقول الإعلان الرسمي: "عندما يسمع الأخوان (بيكي وكال) صرخات صبي ضائع في حقل من العشب الطويل، يجرؤان على محاولة إنقاذه، فقط ليصبحا معرضين لقوة شريرة تفصلهم وتسبب لهم التيه. ومع كونهم بمعزل عن العالم وغير قادرين على الهروب من قبضة الحقل الشديدة، سرعان ما يكتشفون أن الشيء الوحيد الأسوأ من الضياع هو أن يتم العثور عليهما".

قام على إخراج الفيلم المخرج "فينتشنزو ناتالي"، الذي بدأ مسيرته مع فيلم الخيال العلمي والرعب "cube" عام 1997. وبعد سلسلة من أفلام الرعب، أصبح "ناتالي" مخرجا تليفزيونيا غزيرا متخصصا في هذا النوع، حيث ساهم في مسلسلات مثل "هانيبال" و"لوك كيج" و"ويست وورلد".

المصدر | موقع "indiewire"