خواكين فينيكس ينسحب من مقابلة بسبب سؤال عن الجوكر

الاثنين 23 سبتمبر 2019 12:36 م

انسحب النجم الهوليودي "خواكين فينيكس"، من مقابلة صحفية، بشكل مفاجئ وغريب بعد سؤال عما إذا كانت بعض المشاهد في فيلمه الأخير؛ "الجوكر"، يمكن أن تلهم أعمال العنف في العالم الحقيقي.

ويحكي الفيلم قصة رجل يدعى "آرثر فليك"، اهتز اتزانه بعد أن تجاهله المجتمع.

وعلى الرغم من أن هناك توقعات كثيرة بمنافسة "الجوكر" على جوائز الأوسكار، وإشادات به في المهرجانات، فقد أعرب عدد من النقاد عن مخاوفهم بشأن بعض أكثر مشاهد الفيلم اضطرابًا، والتي تظهر انحدار "فليك".

وسأل الصحفي في صحيفة "التليغراف"؛ "روبي كولين"، "فينيكس" عما إذا كان يعتقد أن لحظات معينة في الفيلم "قد ينتهي بها الأمر بإلهام أشخاص من هذا النوع، مع احتمال حدوث نتائج مأساوية".

وبدلًا من الإجابة، خرج الممثل من المقابلة مغادرا الغرفة، وسأل "كولين" عن سبب طرحه مثل هذا السؤال، حسبما نشرت "إندبندنت"، الأحد.

وتمكن موظفو الشركة المنتجة للفيلم؛ "وارنر برازرز"، في النهاية من التحدث إلى "فينيكس"، وإقناعه بالعودة إلى إكمال المقابلة.

يذكر أن مخرج الجوكر؛ "تود فيليبس"، كشف مؤخرًا عن أن "فينيكس" كان يغادر فجأة موقع التصوير في منتصف مشهد ما إذا لم يكن "يشعر به"، مما أقلق الممثلين المشاركين معه.

كان الجدل الدائر حول العنف في الفيلم سائدا في الأشهر الأخيرة، بعد سلسلة من عمليات إطلاق النار الجماعية في الولايات المتحدة.

وفي الشهر الماضي، سحبت استديوهات يونيفرسال إطلاق فيلم The Hunt الجديد، والذي يحكي قصة 12 من الغرباء من ولاية أمريكية محسوبة على الجمهوريين، يستيقظون في أرض مقطوعة الشجر، ويدركون أنهم مطاردون من قبل الليبراليين.

ومن المفترض أن يبدأ عرض فيلم "الجوكر" في دور السينما، بدءا من 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية

خواكين فينيكس فيلم الجوكر

الجوكر ينتزع جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي

8 دقائق من التصفيق.. فيلم الجوكر يبهر النقاد في عرضه الخاص

تأهب أمني بأمريكا مع بدء عرض فيلم الجوكر

بسبب فيلم "الجوكر".. تشديد أمني حول دور العرض الأمريكية

ترجيحات بتربع الجوكر على عرش إيرادات أفلام الكبار فقط