خواكين فينيكس يثير الرعب في الإعلان الترويجي الأخير لفيلم الجوكر

السبت 31 أغسطس 2019 03:03 ص

كشفت شركة "وارنر براذرز" أخيراً عن الإعلان الترويجي الأخير والكامل لفيلم الجوكر، قبل عرضه الأول في مهرجان البندقية السينمائي، فيما يعد أعمق نظرة حتى الآن في شخصية الجوكر الشريرة، التي كانت نداً دائماً لشخصية باتمان.

يقوم ببطولة الفيلم الممثل "خواكين فينيكس" في دور "آرثر فليك"، وهو رجل يكافح من أجل العثور على مكانه في سبعينيات القرن العشرين في مدينة جوثام. ومع كونه كوميدياً طموحاً، سرعان ما يجد نفسه يكتسب شهرة بطريقة غير شريفة.

الفيلم دراسة أكثر قتامة لشخصية الجوكر، بشكل لم نره من قبل، مع تصنيف R بسبب "العنف الدامي والسلوك المزعج واللغة والجنس" على خلاف الأفلام السابقة التي جسدت شخصيته وكان تصنيفها للمراهقين فوق الثالثة عشرة تحت إرشاد أبويّ.

وقال المخرج "تود فيليبس": "لم نتّبع أي شئ من قصص الكوميكس، مما سيغضب الناس. لقد كتبنا للتو نسختنا الخاصة عن أصول رجل مثل الجوكر. هذا ما كان مثيرا للاهتمام بالنسبة لي"، مضيفاً أن الفيلم يحكي كيف أصبح هذا الرجل الجوكر.

كما أوضح "فينيكس"، الذي تجنب الأفلام المأخوذة عن الكوميكس حتى الآن، أن الفوارق هي التي جذبته إلى المشروع، وقال: "أعتقد في كثير من الأحيان أن الأفلام يكون فيها نماذج مبسطة واختزالية، تتيح للجمهور أن يكون بعيدًا عن الشخصية، تمامًا مثلما قد نفعل في الحياة الحقيقية، حيث يسهل تصنيف شخص ما على أنه شرير، وأن تعتقد أنك لست مثله."

ويضم فريق العمل أيضًا "روبرت دي نيرو"، وسيعرض الجوكر العرض الأول هذا الأسبوع في مهرجان البندقية السينمائي إلى جانب أفلام بارزة مثل فيلم "قصة زواج" من بطولة "سكارليت جوهانسون"، وسيبدأ عرض فيلم الجوكر في دور السينما ابتداءا من 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المصدر | الجارديان - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باتمان إعلان ترويجي

أول إعلان لفيلم الجوكر يظهر فينيكس أكثر مهرج مخيف

8 دقائق من التصفيق.. فيلم الجوكر يبهر النقاد في عرضه الخاص

الجوكر ينتزع جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي

"IT 2" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بأول أسبوع لعرضه

خواكين فينيكس ينسحب من مقابلة بسبب سؤال عن الجوكر