فيلم الأنيميشن Abominable يكتسح شباك التذاكر في أمريكا

الخميس 3 أكتوبر 2019 02:06 م

اكتسح فيلم الأنيميشن "Abominable"، من إنتاج شركة يونيفرسال، شباك التذاكر في الولايات المتحدة، بعد تحقيقه 20.9 مليون دولار في يوم الافتتاح، وهو رقم أعلى من توقعات المحللين التي قدرت بـ17 مليون دولار.

وعلى الصعيد الدولي، حقق الفيلم 8.8 ملايين دولار ليصل إجمالي أرباح 29.7 مليون دولار.

ونجح الفيلم، الذي أُنتج بشكل مشترك بواسطة استديوهات "دريم ووركس أنيميشن" و"بيرل" الصينية، في تحقيق أعلى أرباح افتتاح لفيلم رسوم متحركة هذا العام.

 

ويحكي الفيلم، الذي تبلغ تكلفته 75 مليون دولار، عن فتاة صغيرة في رحلة مع مخلوق سحري طويل الشعر؛ حيث تحاول أن تجمع المخلوق بعائلته.

لكن أثناء القيام بذلك، يتعين عليهم أن ينجوا من ملاحقة شخص ثري وعالم حيوانات عنيد يريدون القبض على المخلوق من أجل مصالحهم الخاصة.

وتلقى الفيلم تقييما جيدا من النقاد على موقع "روتن توماتوز" بلغ 80%.

وفي المرتبة الثانية في شباك التذاكر، حل فيلم "Focus Downs ،Downton Abbey" في المرتبة الثانية، في عطلة نهاية الأسبوع الثانية له. إذ حصد 14.5 مليون دولار إضافية في الولايات المتحدة ليبلغ إجمالي ما حققه محليا 58.5 مليون دولار. وعالميا، حقق 10 ملايين دولار إضافية ليبلغ إجمالي ما حققه على المستوى الدولي 107.1 ملايين دولار.

في المرتبة الثالثة، جاء فيلم "Hustlers"؛ حيث ربح 11.5 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة له؛ ليحقق إجمالي أرباح 80.6 مليون دولار محليا، و95.4 مليون دولار عالميا.

وفي المرتبة الرابعة، ربح فيلم الرعب "It Chapter Two" من "وارنر برازرز" 10.4 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة له؛ ليحقق إجمالي أرباح 194 مليون دولار محليا، و417.4 مليون دولار عالميا.

المصدر | latimes

  كلمات مفتاحية

فيلم كارتون أنيميشن Abominable

فيلم الأنيميشن "حكاية لعبة 4" يحصد العلامة الكاملة في تقييم النقاد

نتفليكس تراهن على الأنيمي بإطلاق 40 عملا جديدا في 2021