الأحد 6 أكتوبر 2019 05:14 م

قال المدير التنفيذي لشركة "dmail" التي أطلقت تطبيقا مصريا للبريد الإلكتروني، أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي - إن تطبيقه شهد ارتفاعًا في إجمالي عدد عمليات الاشتراكات، لتصل إلى 4462 مستخدمًا يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، مقارنة بـ 3388 مستخدمًا فقط في 29 سبتمبر/أيلول الماضي، وفقًا للإحصاءات الواردة من موقع theblockstats.com.

وأضاف المدير، ويدعى "محمد عبده"، أن التطبيق حصل على المركز الأول في المسابقة الدولية التي تنظمها شركة "بلوكستاك" شهريا، للتطبيقات وذلك لأربع مرات متتالية وسط منافسة قوية مع أكثر من 200 تطبيق من كل دول العالم.

وأشار "عبده" إلي أن الشركة ستكشف عن مفاجآت عديدة خلال تواجدها في مؤتمر "جيتكس دبي" الذي بدأ الأحد، ويستمر حتى العاشر من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بحسب ما نقله موقع "القاهرة" المحلي.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة "dmail" أن خدمة تطبيق البريد الإلكتروني المصري الجديد تعتمد على تقنية الـ Blockchain، حيث تعمل على تأمين المراسلات السرية والعمل على تشفيرها لأعلى درجة وذلك بين المرسل والمستقبل.

ويسمح التطبيق الجديد بتشفير وتأمين الرسائل بين المرسل والمستقبل لمنع اطلاع أي طرف ثالث عليها، بجانب تخزين محتويات الرسائل لحماية خصوصية العملاء.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات