خواكين فينيكس يلمّح لإمكانية وجود فيلم جوكر آخر

الاثنين 4 نوفمبر 2019 10:27 م

لمح الممثل "خواكين فينيكس" لإمكانية تمثيله في فيلم آخر للجوكر يتمم الأول، بقوله أنه "ما يزال هناك أشياء كثيرة لم يتم استكشافها".

وقال "فينيكس" في مقابلة له إنه قد وافق على الفيلم في البداية فقط لأنه كان قصة قائمة بذاتها، مضيفًا: "أعتقد أن الخوف كان أن أعلق في التكرار، دون تحفيز أو إثارة، جزء من جاذبية الفيلم بالنسبة لي هو أنه لم يكن هناك أي توقعات، لم أوقع اتفاقًا للقيام بالمزيد من الأفلام، لقد كان شيئًا يحدث لمرة واحدة".

ولكن عندما بدأ تصوير الفيلم، أخبر "فينكس" المخرج "تود فيليبس" أن موقفه من الأفلام المتممة بدأ يتحول.

ويتذكر "فينيكس" قائلًا: "قبل فترة طويلة من الإطلاق أو قبل أن يكون لدينا أي فكرة عما إذا كان الفيلم سيكون ناجحًا، تحدثنا عن أفلام متممة، في الأسبوع الثاني أو الثالث من التصوير، قلت شيئًا مثل: تود، هل يمكنك البدء في العمل على تتمة؟ هناك الكثير مما لم يُستكشف بعد".

وتابع قائلًا: "لقد كان نوعًا من المزاح، لكن ليس حقًا".

ثم أضاف: "لم نتحدث عن فيلم متمم كثيرًا، لقد تحدثنا فقط عن حقيقة أننا إذا قمنا بواحد، وأنا لا أقول أننا نقوم بذلك الآن لأننا لسنا كذلك حاليًا، فإنه لا يمكن أن يكون فيلمًا وحشيًا ومجنونًا فقط عن المهرج أمير الجريمة، هذا ليس من اهتماماتنا، يجب أن يتصل بموضوع الفيلم الحالي".

في الشهر الماضي، أصبح "الجوكر" أنجح فيلم ذي تصنيف R على الإطلاق، حيث حقق أرباحًا بلغت 788 مليون دولار متفوقًا على فيلم "ديدبول"، صاحب الرقم القياسي السابق.

المصدر | independent - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيلم الجوكر

الجوكر.. الفيلم الأكثر ربحا على الإطلاق

الجوكر يحقق 986 مليون دولار منذ طرحه بدور العرض

إيرادات الجوكر تكسر حاجز المليار دولار عالميا

تارانتينو قد يصنع الجزء الثالث من فيلمه الشهير "أقتل بيل"

خواكين فينيكس ينتقد البافتا بسبب اقتصار الترشيحات على البيض