تحديث واتس آب يسمح لك بمشاهدة فيديوهات نتفليكس داخل التطبيق

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 08:25 ص

بدأ "واتس آب" بالسماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو نتفليكس داخل التطبيق، حيث حدّث خاصية "الصورة داخل الصورة" والتي تتيح للأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو أو معاينة الروابط بدون مغادرة التطبيق.

يعني ذلك أن الأشخاص سيتمكنون من إرسال المقاطع الدعائية لعروض نتفليكس إلى بعضهم البعض ومناقشتها، دون الاضطرار لمغادرة "واتس آب".

لم تكن نتفليكس أول خدمة فيديو يتم دمجها داخل "واتس آب"، حيث تظهر مقاطع فيديو "إنستغرام" و"يوتيوب" والعديد غيرها بنفس الطريقة، وتقوم الشركة بتحديث التطبيق بانتظام بخدمات مدمجة جديدة.

ولكن ربما يكون دمج نتفليكس هو الأغرب حتى الآن، بالنظر إلى أن عددًا قليلاً من الأشخاص يشاركون مقاطع الفيديو هذه أو يرغبون في مشاهدتها داخل التطبيق، ويبدو أن الميزة تقتصر على مقاطع الأفلام الدعائية فقط -على الأقل في الوقت الحالي- وليس العروض بكاملها.

كما تقتصر الميزة أيضًا على إصدار "واتس آب" الخاص بآيفون. في الماضي، كانت خدمات البث الأخرى تضاف إلى جميع الإصدارات المختلفة من التطبيق، وغالبًا ما يتم تعميم الميزات التي يحصل عليها نظام iOS.

مشاركة المقاطع الدعائية الخاصة بنتفليكس بنفس سهولة مشاركة مقاطع الفيديو الأخرى. يتم ذلك فقط من خلال مشاركة رابط للمقطع الدعائي، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور عرض مصغر يوجد عليه أيقونة تشغيل، وسيؤدي الضغط على زر التشغيل إلى عرض الفيديو داخل "واتس آب".

المصدر | الإندبندنت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية