الجمعة 8 نوفمبر 2019 05:54 م

أطلقت خدمة البث الجديدة "+Apple TV" في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، مسلسلات درامية خاصة؛ لم يلق أيا منها إشادة كبيرة من النقاد تؤهل عملاق التكنولوجيا لأن يصبح منافسا قويا في السباق الصعب لخدمات البث، إلا أن هذا يبدو في طريقه للتغير مع مسلسل "الخادمة".

مسلسل الرعب والإثارة "الخادمة Servant"، للمخرج "إم نايت شيامالان" والمعروف بفيلم "Split"، يأتي بعد تفاعل ضعيف مع أربعة مسلسلات بثتها "+Apple TV" منذ إطلاقها، هي: "The Morning Show" و"See" و"For All Mankind" و"Dickinson".

وبحسب ما ترجم "الخليج الجديد" عن موقع "indiewire"، فإن المسلسل الجديد ربما ينقذ "+Apple TV" ويشعل حولها اهتمام الجمهور والنقاد.

ويحكي مسلسل الرعب النفسي، قصة زوجين من فيلادلفيا في حِداد بعد مأساة لا توصف، ما يخلق صدعا في زواجهما ويفتح الباب لدخول قوة غامضة إلى منزلهما.

عرضت "+Apple TV" الإعلان الترويجي لمسلسل "الخادمة"، كاشفا عن أحد أكثر الأسرار اضطرابا في المسلسل؛ وهو فقد الزوجين لطفلهما واستبداله بدمية تشبه طفلا حقيقيا للغاية، واستئجار مربية جديدة لرعاية الطفل المزيف.

يمثل المسلسل عودة للمخرج "شيامالان" إلى التلفزيون بعد مسلسل الغموض "Wayward Pines"، وقد تلقى ضربة كبيرة من النقاد في وقت سابق من هذا العام عندما أطلق فيلمه "Glass".

لكن رواد السينما يدركون أنه لا يمكن أبدا أن يخذلهم المخرج دائما، فبعد فيلم "Lady in the Water" الفاشل مثلا، خرج لهم بعدها برائعتيه "Split" و "The Visit".

سيتم عرض مسلسل "الخادمة" في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على "+Apple TV"، ويمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل في الفيديو أدناه.

 

المصدر | indiewire - ترجمة الخليج الجديد