الدفاع الجزائرية تدعو المواطنين لإنجاح انتخابات الرئاسة

الأحد 17 نوفمبر 2019 10:39 ص

دعت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر كافة المواطنين "الغيورين" على وطنهم، إلى المساهمة النشيطة إلى جانب قوات الجيش ومختلف مصالح الأمن للوقوف صفا واحدا لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ووصفت وزارة الدفاع في بيان لها مساء السبت، الاستحقاق الرئاسي المقبل بـ"الموعد المصيري في حياة ومستقبل البلاد"، داعية المواطنين إلى "رفع التحدي الذي يعزز مكانة وسمعة الجزائر".

وقال البيان إن القيادة العليا للجيش أعطت التعليمات الكافية والتوجيهات الضرورية لكل القوات والمصالح الأمنية المعنية لتوفير الشروط الملائمة لتمكين الشعب الجزائري من المشاركة القوية والفعالة في الحملة الانتخابية، وفي الاستحقاق الرئاسي المقبل بكل حرية وشفافية.

كما شددت الوزارة على أن إنجاز الهدف الرئيسي للمطالب الشرعية للمواطنين في تحقيق التغيير المنشود، يتمثل في تنظيم انتخابات رئاسية في إطار الشرعية الدستورية واحترام مؤسسات الدولة واسترجاع الأمل في نفوس الجزائريين في غد أفضل.

وتنطلق الأحد، الحملة الانتخابية للموعد الرئاسي الذي ترشح له كل من "عبدالعزيز بلعيد" رئيس حزب جبهة المستقبل، و"علي بن فليس" رئيس حزب طلائع الحريات، و"عبدالمجيد تبون" المرشح الحر، و"عبدالقادر بن قرينة" رئيس حركة البناء الوطني، و"عز الدين ميهوبي" الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي.

المصدر | د ب أ

  كلمات مفتاحية

انتخابات الجزائر الانتخابات الجزائرية انتخابات الرئاسة الجزائرية الانتخابات الرئاسية الجزائرية

قائد الجيش الجزائري: لن أتسامح مع استهداف المتظاهرين

استقطاب ثنائي بأول أيام الحملة الانتخابية للرئاسة الجزائرية

مظاهرات ليلية جديدة بالجزائر رفضا للرئاسيات المرتقبة

تحديات وجدل في الأسبوع الأول للحملة الانتخابية الجزائرية