الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:51 ص

أخبر النجم المصري "محمد صلاح"، لاعب ليفربول الإنجليزي، اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري برغبته في تمثيل منتخب بلاده في أوليمبياد طوكيو، والتي تأهل المنتخب المصري الأولمبي لها بعد فوزه على جنوب أفريقيا.

وكشف عن تلك المعلومات، نائب رئيس الاتحاد السابق "أحمد شوبير"، قائلا إنها من مصدر موثوق.

وحقق "رمضان صبحي" ورفاقه الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة حاليا في القاهرة، ليضرب المنتخب عصفورين بحجر واحد، بضمان اللعب في أولمبياد طوكيو، وأيضا مواجهة ساحل العاج في مباراة تحديد هوية الفائز بالكأس.

وبحسب "شوبير"، فقد أخطر "صلاح" لجنة اتحاد الكرة المصري برغبته، أثناء وجوده في القاهرة الأسبوع الماضي، للكشف عن طبيعة الإصابة، التي أبعدته عن مباراتي كينيا وجزر القمر.

والمعروف أن المنتخبات المتأهلة للأولمبياد يحق لها الاستعانة بثلاثة فوق السن القانونية (23 سنة)، وهو ما جعل مدافع ريال مدريد "سيرجيو راموس" يطلب من الاتحاد الإسباني تمثيل "لا روخا" في البطولة، وكذلك "جيرار بيكيه"، وسبقهم "نيمار جونيور" بقيادة البرازيل للفوز بالذهب للمرة الأولى في تاريخ بلاده في نسخة ريو دي جانيرو 2016، وأيضا فاز بها البرغوث "ليونيل ميسي" مع الأرجنتين عام 2008.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات