سرقة هاتف إعلامية لبنانية وسط المظاهرات.. واتهامات لحزب الله

الاثنين 25 نوفمبر 2019 04:36 م

بعد نشرها وسما يهاجم زعيم جماعة "حزب الله"، تعرضت الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"، خلال مشاركتها في تظاهرات ببيروت، مساء الأحد، لسرقة هاتفها المحمول بينما كانت توثق شتائم المعارضين لمشاركتها.

وأقدم شخص يركب دراجة بخارية على سرقة الهاتف وهرب إلى جهة مجهولة، وفق فيديو تداوله الناشطون على مواقع التواصل، ظهرت فيه "ديما" وهي تصرخ بينما كان يحيط بها عدد من رجال الأمن وبعض المتظاهرين.

ووفق الفيديو، استخدمت "ديما" هاتف أحد الحاضرين لتتصل بزميلة لها، وأخبرتها أنّ عنصراً تابعاً لحزب الله سرق الهاتف.

وقالت "ديما" لصديقتها: "ألو لارا.. أنا اتهجم علي واحد من حزب الله وخطف تليفوني.. كونوا حذرين على الجروب لأنهم قادرين يفتحوه ويقرأوا كل شيء عليه".

 

 

وكانت "ديما" كتبت تغريدة في وقت سابق تتعلق بوسم "نصر الله واحد منن"، في إشارة إلى أن أمين "حزب الله"، هو من ضمن الزعماء الذين تسببوا في الأزمات الاقتصادية والسياسية التي عصفت بلبنان، وتطالب التظاهرات المشتعلة مؤخرا بالإطاحة بهم.

وعرض حساب يدعى "يوسف طراد"، في تغريدة على "تويتر"، شراء الهاتف بمبلغ كبير، واصفا السارق بأنه "الشاب الشجاع الذي خطف هاتف ديما صادق"، وسأله: "هل تريد بيع هاتف ديما بمبلغ ثلاثين ألف دولار؟".

وأكد أن "العرضَ جدي وليس مزحة، كي نفضح ما يُسمَّى الثورة".

 

 

وتقدم "ديما" نشرة الأخبار وبرنامج "نهاركم سعيد"، على قناة "إل بي سي آي"، حيث أطلت، الأحد، في النشرة المسائية لتنضم بعدها إلى المتظاهرين الذين كانوا موجودين في جسر الرينج.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مظاهرات لبنان الأمين العام لحزب الله جواسيس حزب الله «حزب الله» اللبناني جماعة حزب الله الشيعية اللبنانية ديما صادق

مناهضو مظاهرات لبنان يحرقون مجسم نبض الثورة

أنصار حزب الله وحركة أمل يعتدون على المحتجين وسط بيروت

لبنان يترقب يوما جديدا من المظاهرات رغم القمع والاعتقالات

استقالة الإعلامية اللبنانية ديما صادق من LBCI

لبنان.. عناصر حركة أمل تحاول اقتحام ميادين التظاهر والأمن يمنعهم (فيديو)