الخميس 28 نوفمبر 2019 08:26 م

إذا لم تكن تستخدم "تويتر" مؤخرا ولا تريد أن ينتزع شخص ما اسم المستخدم الخاص بك، فسيكون عليك تسجيل الدخول قريبا.

حيث بدأ الموقع يُخطر المستخدمين بأنه سيبدأ في إزالة الحسابات التي لم تقم بتسجيل الدخول لمدة ستة أشهر على الأقل.

وستبدأ حملة المسح بعد 11 ديسمبر/كانون الأول، على الرغم من أن متحدثا باسم "تويتر" أكد أن إغلاق الحساب سيتم على مدار "أشهر عديدة"، أي أنك لن ترى جحافل متاحة من أسماء المستخدمين في 12 من نفس الشهر.

وبحسب ما ترجم "الخليج الجديد" عن موقع "engadget" التقني، فليس عليك النشر في الحساب للاحتفاظ به، وهو ما لا يدعو للقلق بشأن الاضطرار إلى التظاهر بأنه نشط.

وشرحت الشركة عملية التنظيف كجزء من محاولة "لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية" يمكن للناس الاعتماد عليها، وعلى الرغم من أنها لم توضح ما يعنيه ذلك، فقد يساعدك الأمر في العثور على المستخدمين والتغريدات التي تبحث عنها بدلا من الاضطرار إلى التنقل في بحر من الحسابات التي تم التخلي عنها سريعا.

كما أن هذا يُصعّب سرقة الحسابات من أجل إرسال البريد العشوائي، بواسطة دعاة الإباحية والبروباجاندا.

كما قد يساعدك ذلك إذا شعرت بالإحباط لأن شخصا ما يحتفظ باسم مستخدم دون أن يستخدم الحساب، ومع ذلك، قد يكون هناك جانب سلبي كبير لأي شخص لا يستطيع تسجيل الدخول، مثل المتوفين، والأشخاص الذين يقيمون في المستشفى لفترات طويلة، وغيرهم من الذين قد يفقدون حسابهم وسجلهم الكامل.

ويمكن أن يطرح ذلك أيضا مشاكل للحسابات المعروفة التي التزمت الصمت ولكن لا يزال لها بعض القيمة الثقافية.

سأل موقع "engadget" التقني "تويتر"، ما إذا كان يمكنه توضيح كيفية التعامل مع الحسابات الخاملة، فرد بأنه يفكر في طرق لإحياء ذكرى حسابات المتوفين، على الرغم من أنه لم يوضح كيف يمكن أن يعمل ذلك.

المصدر | engadget + ترجمة الخليج الجديد