الخميس 28 نوفمبر 2019 08:46 م

سخر الإعلامي المصري "مصطفى بكري"، المعروف بولائه لنظام الرئيس "عبدالفتاح السيسي"، من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي "سحر نصر"، منتقدا أدائها في مؤتمر أفريقيا 2019.

وقال "بكري" معلقا على خطاب الوزيرة: "السيدة وزيرة الاستثمار مش (غير) قادرة تقرأ، لا سيما تقول سيما، مينفعش الكلام ده يا جماعة، إحنا قدام حكومة وطنية، المفروض كل عناصرها تكون قوية".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" (خاصة)، الخميس: "الرئيس (عبدالفتاح السيسي) مقالش (لم يقل) الحكومة دي رائعة، قال أنا أتأسف لفشل الحكومة في جذب الاستثمارات، ولما رئيس الدولة يقول هذه الكلمة يبقى فيه تقصير في هذا المجال، لأني وفرت بنية تحتية وبنية تشريعية، قاعدين بتعملوا إيه!".

وتابع "بكري" المقرب من أجهزة أمنية: "الدكتورة سحر نصر بتعمل إيه؟ مش فاضية لنا وللا إيه؟ بتعملي إيه وبتتكلمي إزاي؟ ولا قاعدة في تصفية الخناقات اللي تحت"، مشيرا إلى احتمالية الإطاحة بالوزيرة ضمن التعديل الوزاري المرتقب. 

ويشارك في مؤتمر أفريقيا 2019، تحت عنوان "استثمر في أفريقيا"، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، وألفين من رجال الأعمال والمستثمرين، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة السمراء.

 


 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات