بالأربعة.. قطر تكتسح الإمارات وتتأهل لنصف نهائي خليجي 24

الاثنين 2 ديسمبر 2019 07:53 م

نجح منتخب قطر، الإثنين، في الوصول إلى نصف نهائي بطولة "خليحي 24" المقامة على أرضه، بعد تغلبه على نظيره الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة حماسية شهدت حضورا جماهيرا كبيرا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لحساب المجموعة الأولى على ستاد خليفة الدولي.

وسجل لمنتخب قطر اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا قبل ساعات، "أكرم عفيف"، في الدقائق 20، و28 من ركلة جزاء، و"حسن الهيدوس" في الدقيقة 54، و"خوخي بو علام" في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، فيما سجل ثنائية الإمارات "علي مبخوت" من ركلة جزاء 33، و77.

ونال العنابي المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل صدارة المجموعة التي حاز عليها منتخب العراق برصيد 7 نقاط، بعد تعادله (0-0)، مع اليمن الأخيرة بنقطة واحدة أما منتخب الإمارات فاحتل المركز الثالث بثلاث نقاط.

وتلتقي قطر في نصف النهائي الخميس مع أول المجموعة الثانية، أما العراق فيواجه ثاني المجموعة الثانية في اليوم عينه.

وحصل القطري "أكرم عفيف" على جائرة أحسن لاعب في المباراة.

وقبل بداية المباراة، تداول مغردون مقطع فيديو لوقوف الجمهور القطري خلال أداء النشيد الوطني للإمارات، فيما اعتبرت مبادرة جيدة وراقية، بحسب المعلقين، الذين قارنوا ذلك المشهد بما حدث في بطولة آسيا الأخيرة بالإمارات، حينما تم التشويش على النشيد القطري.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

خليجي 24 المنتخب القطري المنتخب الإماراتي

العراق يتأهل لنصف نهائي خليجي 24 بفوز على الإمارات

احتفالا بفوز قطر.. تويتر يكتسي بالعنابي وناشطون: مبروك للأدعم

خليجي 24.. السعودية والبحرين تكملان عقد المربع الذهبي

قطر: رحبنا بالجميع في خليجي 24.. ولم نخلط السياسة بالرياضة