الاثنين 2 ديسمبر 2019 06:08 م

قال وزير النقل المصري، الفريق "كامل الوزير"، مازحا، إنه على استعداد لتدريب المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك بعد ما اعتبر أنه حقق إنجازات كبرى بعد توليه حقيبة النقل في مصر، قد يكررها مع المنتخب الأول، الذي يعاني من تذبذب المستوى وتعثر في النتائج.

ومازح الإعلامي المصري "أسامة كمال"، وزير النقل، خلال مؤتمر صحفي على هامش المعرض الثاني لتكنولوجيا النقل، الإثنين، بسؤاله عن نيته لتدريب منتخب مصر، فقال الوزير: "أنا جاهز لتدريب المنتخب بس هما يستحملوني، أول حاجة هنعملها هطلعهم جبل الجلالة (في منطقة العين السخنة شرقي البلاد)"، وفقا لموقع صحيفة "الشروق".

وكان "الوزير" قد قال، الأحد، إن هيئة السكك الحديد استطاعت توفير مبلغ 440 مليون جنيه مصري من العوائد المهدرة خلال 6 أشهر.

وأضاف أن الهيئة استطاعت تدبير المبلغ بإنشاء صندوق لجمع العائد من تحصيل الغرامة وتحصيل التذاكر المهدرة وجزء من عائد أرباح الشركات الخاصة بالقطاع العاملة بالإعلانات واستغلال أصول السكة الحديد.

وكان الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" قد كلف "كامل الوزير" بتولي منصب وزير النقل، عقب كارثة حريق محطة مصر، وسط القاهرة، في فبراير/شباط الماضي، معتبرا أن مرفق السكة الحديد يحتاج إلى قيادة شخصية من داخل المؤسسة العسكرية لتعيد إليه الانضباط والأداء الجيد.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات